سامسونج تتيح لمستخدمي الايفون تجربة جالاكسي نوت 5 مجاناً لمدة شهر

في أول حملة ترويجية لهاتفيها الذكيين الجديدين، أعلنت سامسونج عن السماح لمستخدمي هواتف ايفون بتجربة هواتف جالاكسي الجديدة مجاناً وعلى مدى 30 يوماً.

 

الخدمة الجديدة التي حملت اسم Ultimate Test Drive تستهدف بشكل أساسي حث مستخدمي ايفون على الانتقال لهواتف الجالاكسي، وعبر هذا العرض -المتوافر في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي- سيتم "إعارة" هواتف جالاكسي نوت 5، جالاكسي إس 6 إيدج، أو جالاكسي إس 6 إيدج بلس للاستخدام الحر وعلى مدى 30 يوماً.

 

كل ما يتوجب على المستخدم فعله هو اصطحاب هاتفه الايفون لأحد مراكز خدمة سامسونج للقيام بعملية التبديل الذكي ودفع رسوم تبلغ دولار واحد فقط.

 

بعد ذلك سيحصل المستخدم على أحد هواتف جالاكسي الجديدة لمدة 30 يوماً وبدون أي التزامات، وكل ما تأمل به سامسونج أن تتمكّن هواتفها الذكي من إبهاره ودفعه للاستغناء عن الايفون.

 

مع نهاية مدة الـ 30 يوماً، ستمنح سامسونج للمستخدم 5 أيام إمّا لإعادة الجهاز أو اقتطاع ثمنه عبر بطاقة الائتمان، في حين سيضطر المستخدم إلى دفع 100 دولار في حال أصاب الجهاز أي عاطل ناجم عن سوء استخدام بما فيها تصدّع الشاشة أو خدوش في الهيكل أو الأضرار الناجمة عن تعرضّه للماء.

قد يعجبك ايضا