سامسونج تختبر إصداراً جديداً من جالاكسي A5

يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد متوسط المواصفات في الأشهر القادمة، فقد ظهرت قائمة جديدة خاصة بهاتف سامسونج SM-A5300 على أحد مواقع اختبارات الأداء الشهيرة GeekBench برقم طراز SM-A5300، ويبدو من الاسم أن هذا الهاتف سيكون خليفة لهاتف جالاكسي A5 2017 لذي يحمل رقم طراز SM-A5200.

 

ومن المتوقع أن يعمل الجهاز بنظام اندرويد 7,1,1 نوجا ويمتلك معالجاً من نوع سناب دراغون 660 الذي يعد أقوى معالج من تصميم كوالكوم، حيث يقدم هذا المعالج عددا من المزايا المهمة مثل دعم تقنية البلوتوث 5 ودعم سرعات LTE العالية إلى جانب الكاميرات ذات العدسات الثنائية التي ستجعل هذا الهاتف أول الهواتف متوسطة المواصفات التي تمتلك كاميرا بعدستين.

 

من الناحية الأخرى يمتلك الهاتف أيضاً ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت والتي تعد أكبر من الإصدار السابق A5 2017 الذي يتمتع بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل.

 

وبالنظر إلى هذه المواصفات من المتوقع أن يكون هذا الهاتف الإصدار التالي من جالاكسي A5 أو أن يكون أحد إصدارات برو في السوق الصينية، ومع ذلك فلا يجب أن نصدق هذه المعلومات بشكل كامل حيث أنها لا تزال في الوقت الحالي تندرج في بند الشائعات.

قد يعجبك ايضا