سامسونج تدخل الى عالم الموسيقى مع خدمة Milk Music

يبدو ان سامسونج هي احدث شركة تدخل الى عالم الموسيقى بشكل موسع. حيث تهدف عملاقة التكنولوجيا الى منافسة راديو الايتونز، وباندورا، وسبوتيفي – وذلك من خلال اعلانها عن خدمة الموسيقى الخالية من الاعلانات Milk Music.

 

الخدمة الجديدة Milk Music، والتي تدعمها Slacker تتضمن مكتبة تحتوى على اكثر من 13 مليون اغنية، وتتاح فقط للتحميل عبر متجر جوجل بلاي اذا كنت تمتلك هاتف ذكي او تابلت من سلسلة جالكسي. حتى لو كان لديك جهاز اندرويد، فإنك لن تكون قادر على تحميل التطبيق دون جهاز يحمل علامة جالكسي التجارية.

 

وعلى غرار الراديوهات القديمة، فإن خدمة Milk Music تسمح لك بنقل اصبعك على الشاشة لضبط ترددات المحطات. هذا ويمكنك الاختيار من بين 200 محطة مُدرجة تتنوع بين البوب والجاز وغيرها. كما يمكنك الاشارة للاغاني التي تحبها واضافتها الى قوائم التشغيل، فضلاً عن اختيار المحطات حسب الفنان المُفضل لديك.

 

والجزء المُفضل في خدمة Milk Music، هو انك لا تحتاج الى تسجيل حساب جديد او الدخول عبر الشبكات الاجتماعية لتتمكن من الوصول الى الخدمة. هذا بالإضافة الى ان سامسونج وعدت بأن الخدمة ستكون خالية من الاعلانات، وبالتالي لن تشعر بالازعاج اثناء سماع اغانيك المفضلة.

 

قد يعجبك ايضا