سامسونج ترسل الدعوات لحدث الكشف عن جالاكسي اس 9

أرسلت سامسونج اليوم بطاقات دعوة لحدث الكشف عن هاتفها الرائد القادم جالاكسي اس 9 الذي سيعقد في 25 شباط/فبراير أي في اليوم الذي يسبق موعد مؤتمر Mobile World Congress في مدينة برشلونة الإسبانية، وهذا في الواقع الموعد التقليدي الذي تقوم سامسونج فيه بالكشف عن أجهزة جالاكسي اس الجديدة ما عدا العام الماضي حين أجلت ذلك حتى شهر آذار/مارس.

 

ويبدو أن الشركة الكورية ستعود لسياستها المعهودة في موعد إطلاق جالاكسي اس، ولم تذكر بطاقات الدعوة جالاكسي اس 9 بالاسم إلا أنها أظهرت رقم 9 كبير باللون الأرجواني مع كلمة “الكاميرا The Camera” في الجانب الأيسر من الرقم وكلمة “إعادة التصور Reimagined” في منتصف حلقة رقم 9.

 

وبالطبع فإن هناك بعض التحسينات الخاصة بالكاميرا حيث ستضيف الشركة ميزة تدعى الفتحة المتغيرة والتي تسمح للمستخدم بتعديل فتحة الكاميرا الخلفية ذات دقة 12 ميغابكسل من f/1.5 إلى f/2.4 وبالعكس، كما ستصبح الكاميرا قادرة على تصوير فيديوهات بالعرض البطيء بمعدل 480 إطاراً في الثانية بأبعاد FHD 1080p.

 

ومن المتوقع أن يعمل كل من جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس بمعالج سناب دراغون 845، وسيمتلك الأول شاشة بحجم 5,8 بوصة بتقنية AMOLED أما الثاني فسيمتلك شاشة بحجم 6,2 بوصة بتقنية AMOLED أيضاً.

قد يعجبك ايضا