سامسونج تروج لسماعات Level عبر ثلاث مقاطع فيديو

من المؤكد أن جل اهتمام سامسونج في مؤتمر IFA 2014 سيكون منصباً على الهواتف الذكية والهاردوير، ورغم أن معظم الناس ينتظرون بفارغ الصبر الجهاز اللوحي Galaxy Tab 4 للاستمتاع بحجمه ومزاياه إلا أنه لا بد لنا من إلقاء نظرة على سلسلة سماعات Level المميزة التي تقوم الشركة بإنتاجها.

 

فخلال الأسبوعين الماضيين قامت سامسونج بنشر عدد من مقاطع الفيديو على يوتيوب توضح بعض المواصفات المميزة التي تتمتع بها هذه السماعات الجديدة، ويظهر في أحد المقاطع الشاعر David J وهو يوضح كيفية تكامل المساعد الافتراضي S Voice مع سماعات Level، ورغم أن هذه الميزة قد تعتبر رفاهية بالنسبة للمستخدم العادي إلا أنه باستخدام S Voice يمكنك أن تنفذ بعض المهام على هاتفك الذكي دون أن تحتاج لإخراجه من جيبك.

 

من الناحية الأخرى فإن المزايا الباقية التي تتمتع بها Level مفيدة وعملية أكثر، فعلى سبيل المثال يوضح مقطع الفيديو التالي السهولة التي تقدمها هذه السماعات للمستخدمين نتيجة لعدم احتوائها على أي زر، حيث تم استخدام نظام التحكم بالإيماءات والحركات بدلاً من الأزرار الأمر الذي يمكنك من التحكم بالموسيقى التي تسمعها عبر النقر وتمرير اليد ما يغنيك عن حفظ مكان الزر المناسب.

 

وفي النهاية لا يخفى على أحد أن Level تتمتع بتقنية إلغاء الضجيج ورغم أنها ميزة موجودة في سماعات أخرى لكن سامسونج تروج لهذه الميزة بأفضل طريقة ممكنة وذلك عبر الفيديو التالي

 

الجميع سيبقى متشوقاً لرؤية ما تحمله سامسونج في جعبتها في مؤتمر IFA 2014 في شهر أيلول/سبتمبر.

قد يعجبك ايضا