سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي J7 بلس

يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد بكاميرا ثنائية العدسات، فبعد يومين من الكشف عن جالاكسي نوت 8 انتشر تسريب جديد من تايلاند أوضح أن هذا الهاتف سيكون جالاكسي J7 بلس وسيتمتع بحساساتISOCELL  ثنائية الصورة.

 

يندرج هذا الهاتف من ضمن الهواتف متوسطة المواصفات والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريباً في الدول الموجودة في جنوب شرق آسيا، وتتميز الكاميرا الخلفية لهذا الهاتف من حساس بدقة 13 ميغابكسل وفتحة f/1.7 إلى جانب حساس آخر بدقة 5 ميغابكسل وفتحة f/1.9، ومن الواجب التنويه إلى أن الهاتف سيتمتع بوضع التصويرLive Focus  الذي تم الإعلان عنه على جالاكسي نوت 8.

 

من الناحية الأخرى سيمتلك الهاتف شاشة بحجم 5,5 بوصة وأبعاد 1080 بكسل ومعالج ثماني النوى بتردد 2,4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية، كما سيتمتع بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وبفتحة f/1.9 لتولي مهمة التقاط صور السيلفي.

 

ولا توجد في الوقت الحالي أية معلومات حول ما إذا كان J7 بلس سيصل إلى الأسواق غير الآسيوية، كما لا نعلم أيضاً السعر الذي سيتوافر به رغم أنه من المتوقع أن يكون متناسباً مع أسعار الهواتف متوسطة المواصفات.

قد يعجبك ايضا