سامسونج تصلح واحدة من أهم مشاكل جالاكسي إس 6

يعد أداء ذاكرة الوصول العشوائي الخاص بجالاكسي إس 6 أحد أكثر الأمور التي تشغل بال محبي هذا الهاتف، وبعد استياء العديد من المستخدمين من تعرض التطبيقات للإغلاق المفاجئ ووجود مشاكل في الذاكرة خلال الأسابيع القليلة الماضية اعترفت سامسونج بشكل غير رسمي بهذه المشكلة عبر إحدى صفحات فيس بوك المحلية ووعدت بإصلاحها، ومنذ ذلك الحين أطلقت الشركة تعديلاً برمجياً بسيطاً يعتقد أنه قام بحل مشكلة ذاكرة الوصول العشوائي.

 

ورغم أن ما جاء في المواصفات الخاصة بالتحديث الجديد (الذي يحمل رمز G920FXXU1AODG) لا يحتوي على أي ذكر أو إشارة لما يتعلق بإصلاح خاص بذاكرة الوصول العشوائي إلا أن موقع GSM Arena أوضح أن جالاكسي إس 6 أبدى تحسناً كبيراً في الأداء والاستقرار بعد هذا التحديث.

 

يصل حجم هذا التحديث الجديد إلى 138,32 ميغابايت ومن المفترض أنه متوافر للتحميل لمستخدمي جالاكسي إس 6 في أوروبا، وقد صرحت سامسونج أن هذا التحديث يتضمن تحسينات في استقرار الهاتف وحلولاً لبعض المشاكل إلى جانب مزايا جديدة ومطورة وتعديلات إضافية على الأداء، ولم تقم سامسونج بذكر أي مزايا جديدة في أندرويد 5,0,2.

 

من المتوقع ان يتم إطلاق تحديثات مشابهة في أسواق أخرى في المستقبل خصوصاً إذا أثبت أن هذا التحديث الجديد يقوم فعلاً بحل مشكلة الذاكرة.

قد يعجبك ايضا