سامسونج تضيف سمات جديدة إلى متصفحها

أعلنت سامسونج عن إطلاقها لإصدار جديد من متصفحها يمكن للمستخدمين تحميله من متجر جوجل بلاي، فبعد عدد من الاختبارات التجريبية أصبح أخيراً الإصدار رقم 6,4 من متصفح سامسونج انترنت متوافراً ومقدماً للمستخدمين مجموعة من السمات والمزايا التي لم تكن متوافرة في الإصدار التجريبي.

 

وتعد الميزة الأبرز التي يتمتع بها هذا الإصدار الجديد من المتصفح ميزة البلوتوث عبر الويب Web Bluetooth وهي مفعلة بشكل أساسي على المتصفح، وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بالاتصال مع أجهزة البلوتوث الأخرى بشكل سلس وسهل، وهي لم تكن موجودة في السابق.

 

إضافة لذلك، أصبح المتصفح يسمح للمستخدمين بالمراقبة والتحكم بعمليات التحميل بشكل أكثر سهولة من السابق، حيث تمت إضافة خيارات مثل إيقاف التحميل بشكل مؤقت أو إلغاء عمليات التحميل بشكل كامل.

 

وبالنسبة للحماية يتمتع هذا الإصدار بتحديثات الحماية كروميوم التي تمنع بعض عمليات الاعتداء مثل Spectre، كما أن هناك عدداً من المزايا المخصصة لأسواق معينة مثل الصين والهند، فعلى سبيل المثال توفر الشركة للمستخدمين الصينين صفحة بداية مخصصة تقدم محتوى محلياً خاصاً بالصين من شركات ومواقع  أخرى مثل Weibo.

 

على أي حال، يبدو أن سامسونج تسعى جاهدة لتطوير وتحسين متصفحها لكي تنافس الخدمات المقدمة من الشركات المنافسة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس.

قد يعجبك ايضا