سامسونج تضيف ميزة تعديل السطوع إلى كاميرا جالاكسي إس 6

على الرغم من الجودة العالية والدقة المميزة إلا أنه يبدو أن سامسونج تنوي تطوير أداء الكاميرا في كل من هاتفي جالاكسي إس 6 وجالاكسي إس 6 إيدج من خلال تحديث برمجي يضيف واحدة من أبرز مزايا كاميرا هواتف أيفون بنفس الطريقة التي قامت بها أبل عبر نظام iOS 8.

 

فوفقاً لموقع SamMobile سوف تسمح كاميرا جالاكسي إس 6 للمستخدمين قريباً بتعديل السطوع بشكل يدوي بطريقة مماثلة لما قدمته أبل، ومن الجدير بالذكر أن ميزة تعديل سطوع الكاميرا على هواتف أندرويد موجودة مسبقاً لكن سامسنج تسعى لجعلها أكثر سهولة للاستخدام.

 

ويتم تعديل السطوع على هاتف أيفون بشكل مباشر على الشاشة من خلال تطبيق الكاميرا قبل التقاط الصورة حيث كل ما يقوم المستخدم بفعله هو سحب إصبعه إلى الأعلى أو الأسفل لزيادة أو تقليل درجة السطوع، وتزعم المدونة أن التحديث الجديد أندرويد 5,1 سوف يضيف ميزة مشابهة إلى مستخدمي جالاكسي إس 6 بعد تجربتها على تصميم مبكر وتجريبي من التحديث الجديد.

 

وليست هذه الميزة الوحيدة المتعلقة بالكاميرا التي سيراها المستخدمون في التحديث القادم الذي سيطلق الشهر المقبل إذ أنه من المفترض أن تضيف الشركة إمكانية التحكم بسرعة الغالق ودعم التقاط صور بصيغة RAW.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة صورة تظهر عملية تعديل السطوع وأزرار التحكم به على هاتف جالاكسي إس 6.

 

سامسونج تضيف ميزة تعديل السطوع إلى كاميرا جالاكسي إس 6 1

قد يعجبك ايضا