سامسونج تطرح تلفاز 110 بوصة بتقنية 4K في الشرق الاوسط

بعد 11 يوم فقط من كشفها عن التلفاز المنحني بحجم 105 انش و الذي سيُعرض من خلال معرض CES 2014 الشهر المقبل، قامت سامسونج اليوم بطرح تلفاز مشابه له في الحجم للبيع في الصين و الشرق الاوسط.

التلفاز الجديد يأتي بحجم 110 بوصة مع لوحة مُغطاة بإطار معدني و كثافة 4K، و الجدير بالذكر ان هذا التلفاز الجديد يعتبر جزءاً من عائلة S9 التي أُطلقت في بداية هذا العام. و على الرغم من أن سامسونج لم تخوض في الكثير من التفاصيل المتعلقة بالتلفاز الجديد، الا انه سوف يحمل معظم مميزات الاجهزة الاصغر منه حجماً في نفس الفئة مثل الارتقاء من تقنية Full HD الى Ultra HD.

كما ستقوم سامسونج ايضاً بادراج تقنية Precision Black Pro الخاصة بنسبة التباين العالية في هذا التلفاز أيضاً، جنباً الى جنب مع إعدادات قنوات الصوت ذات الثلاثة مخارج، و جميع وظائف التليفزيون الذكي. هذا و من المُقرر ان يُطرح الجهاز في الصين و الشرق الاوسط أولاً، يليها عدد من الدول الكبرى الأخرى في الأسابيع التسعة المُقبلة. و على الرغم ان سامسونج لم تتطرق لموضوع السعر، الا انه بالنظر ان نسخة 85 انش من نفس الفئة تُباع بـ 40000 دولار حالياً، فمن المتوقع ان هذا الاصدار سوف يكون مُكلفاً للغاية.

 

قد يعجبك ايضا