سامسونج تطلق سماعاتها الجديدة Level المنافسة ل Beats

بعد أشهر من الكشف عن سلسلة من السماعات المميزة عالمياً أعلنت سامسونج يوم الأربعاء الماضي عن توافر سماعاتها الجديدة Level في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تتميز بحجمها الكبير وتتضمن صندوقاً لجهاز تحدث عبر البلوتوث إضافة إلى السماعات مما يدفع بالمقارنة بينها وبين سماعات Beats.

 

 

مع ما تقدمه هذا السماعات من مزايا إضافة إلى التصميم والسعر ومقطع الفيديو الترويجي والمحدد لفئة من السكان فإنه يبدو أن الراغبين بشراء سماعات Beats هم من تستهدفهم شركة سامسونج حيث أن سعر السماعات الأفضل جودة ذات ميزة البلوتوث اللاسلكية هو 349.99$ وهي أرخص بكل تأكيد من سماعات Beats اللاسلكية والتي يبلغ سعرها 379.95$، كما أن النسخة الأقل جودة Level On يبلغ سعرها 179.99$ والتي هي أرخص من نظيرتها Beats Solo 199.95$.

 

سامسونج تطلق سماعاتها الجديدة Level المنافسة ل Beats 1

 

 

وتستمر المقارنة إلى سماعات الدرجة الثالثة من Level والتي تسمى ب Level in ear والتي يبلغ سعرها 149.99$ وهي مشابهة لسماعات Beats والمعروفة باسم The Power Beats و The Tour وكلاهما بسعر 149.95$.

 

 

أما بالنسبة للشكل فلم تمتلك سماعات Level أي شيء يميزها عن السماعات الموجودة حالياً والأمر نفسه ينطبق على جهاز التحدث بالبلوتوث، لذا فإذا كنت تفضل النمط المحافظ فهذه السماعات هي خيارك وهذا يتعارض مع سماعات Beats التي تميل إلى الموسيقى الالكترونية وموسيقى “هيب هوب".

 

سامسونج تطلق سماعاتها الجديدة Level المنافسة ل Beats 2

 

 

ولم تسنح لنا الفرصة لنقارن جودة الصوت بين سماعات Level ومنافسيها لكنها تعد بديلاً مناسباً لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن سماعات Beats، ويبدو واضحاً لكل من يراقب عن قرب هذه المنتجات أن هذه السماعات تدل على أن العملاق الكوري يتبع سياسة تقليد ابل.

 

 

مبدئياً سيتم توافر هذه السماعة بشكل حصري Gilt ابتداءً من الخميس ومن ثم Amazon و Best Buy في 20 و 27 من تموز/يوليو على التوالي.

قد يعجبك ايضا