سامسونج تطلق Galaxy S5 في أبريل, و قد يحتوي تقنية مسح بصمة العين Eye-Scanning

أطلقت أبل هاتفها iPhone 5s و مثّل الهاتف نقلة كبيرة عبر تقنية مسح البصمة, و لكن يبدو أنّ سامسونج ستقلب موازين السباق بينها و بين أبل حيث تنوي سامسونج إطلاق النسخة الخامسة من سلسلة جالاكسي و هو Samsung Galaxy S5 و الذي سيحتوي على تقنية مسح بصمة العين طبقاً لتقارير Bloomberg .

 

 

Lee Young Hee و هو نائب الرئيس التنفيذي في سامسونج كان قد صرّح لـ Bloomberg في مقابلة أنّ Galaxy S5 سيطلق مع الساعة الذكية Gear Smartwatch مع تقنية مطوّرة أكثر و تصميم جديد.

 

 

و قال Lee Young Hee أن النسخة الأخيرة Galaxy S4 كانت شبيهة بسابقتها Galaxy S3  من الناحية التصميمية. و قال أيضاً:" سامسونج ستعود للقواعد في تصميم S5 خصوصاً في الشاشة و الغطاء الخارجي.

 

يذكر أنّ S4 كان قد أدّى أداءاً رائعا  في الأسواق, حيث تخطت مبيعاته الـ 10 ملايين بعد شهر من إطلاقه, و يبدو أنّ الشركة الكورية ستنطلق بقوة لتتأكد أنّ الـ Galaxy S5 سيؤدي أداءً أفضل.

 

و أوضح Lee Young Hee أن الشركة ستعمل على أن تصدر اصدارها الأول من الساعات الذكية Galaxy Gear smartwatch . و على أن تصدر جنباً إلى جنب مع الهاتف الذكي الجديد Galaxy S5   ، و التي ستعمل الشركة على تزويدها بمميزات أفضل ، و أن تصمم بطريقة ممتازة . و ذكر أن التصريح الأكبر لخطة عمل الشركة لن يكون إلا من خلال Galaxy Note line و الذي يتعلق بخطط الشركة في النصف الثاني من هذا العام . كما صرح بأن الشركة تعمل حالياً على أن تكون إصداراته بشاشة ثلاثية الأبعاد لتسمح بالرؤية من زوايا متعددة . 

 

قد يعجبك ايضا