سامسونج تعتزم الكشف عن جالاكسي نوت 5 في وقت أقرب ممّا هو متوقع

يبدو أنّ سامسونج تسعى بكل إمكانياتها للكشف عن جالاكسي نوت 5 بأسرع وقت ممكن وقبل مؤتمر ابل المقبل والذي قد يشهد الكشف عن ايفون جديد.

 

فوفقاً للتقارير التي نُشرت مؤخراً فإنّ الشركة الكورية الجنوبية العملاقة لن تنتظر مؤتمر IFA المزمع عقده خلال سبتمبر القادم في العاصمة الألمانية برلين، وأنّها باتت على استعداد للكشف عن جالاكسي نوت 5 في وقت مبكّر للغاية وتحديداً في يوليو تموز المقبل.

 

تشير التسريبات أنّ جالاكسي نوت 5 سيكون مدعوماً بشاشة فائقة الدقة توفّر دقة عرض تصل إلى 2160×3840 بيكسل وفق تقنية AMOLED، وليس من المستبعد أن يكون مزوّداً بشاشة منحنية على غرار جالاكسي إس 6 إيدج وجالاكسي نوت إيدج.

 

من المفترض أيضاً أن يكون الهاتف الذكي المنتظر مدعوماً بمعالج Exynos الموجود في هاتفي جالاكسي إس 6، بالإضافة إلى بطاقة رسوميات ARM Mali-T760 التي من المفترض أن تؤمّن إمكانية تشغيل تقنية عرض 4K دون حدوق انخفاض شديد في الأداء.

 

وتؤكد بعض المواقع التقنية الكورية الجنوبية أنّ جالاكسي نوت 5 سيكون مزوّداً بشاشة حجمها 5.8 إنشات، في حين لن تزيد سماكته عن 7.9 مليمترات بالإضافة إلى أنّه سيكون مدعوماً ببطارية سعتها 4100 ميلي أمبير في الساعة.

قد يعجبك ايضا