سامسونج تعلن عن تلفزيون ضخم مقاس 110 بوصة مع جودة MicroLED

يعد تلفزيون MicroLED الجديد بمقاس 110 بوصة من سامسونج أول طراز للشركة يقدم تجربة  MicroLED المذهلة في شكل تلفزيون تقليدي، فهي تستفيد من آلية جديدة لتركيب السطح وعملية إنتاج جديدة مشتقة من أعمال الشركة في مجال أشباه الموصلات والتي تبسط الإنتاج الضخم لشاشات MicroLED بحجم 110 بوصات للتركيب المنزلي.

 

وتدعي شركة سامسونج أن هذه الابتكارات ستسمح لها بإنتاج شاشات MicroLED صغيرة في المستقبل، مما يمنح المزيد من المستخدمين فرصة لتجربة تقنية العرض الجديدة.

 

سامسونج تعلن عن تلفزيون ضخم مقاس 110 بوصة مع جودة MicroLED 1

 

هذا الطراز قادر على عرض محتوى 4K-HDR ، ويستخدم مصابيح LED بحجم ميكرومتر يمكن أن تستمر حتى عقد من الزمان، ويشتمل التلفزيون على ميزة Multi View التي يمكنها عرض ما يصل إلى أربعة مصادر للمحتوى في وقت واحد على شاشات منقسمة يمكن أن يصل حجمها إلى 55 بوصة، وعلاوة على ذلك، يأتي الطراز مزوداً بقدرات صوت محيطي 5.1 وميزة مبتكرة يمكنها تتبع الأجسام المتحركة على الشاشة بحيث يمكنها عرض الأصوات لتتبعها.

 

ويتوفر حالياً تلفزيون MicroLED مقاس 110 بوصة من سامسونج للبيع مسبقاً (Pre-Sale) في كوريا الجنوبية، ومع ذلك، تخطط الشركة لجلب التلفزيون إلى المزيد من الأسواق في الربع الأول من عام 2021.

 

ولم تصدر سامسونج أي معلومات عن أسعار التلفزيون في الوقت الحالي، وسنقوم بتحديث هذه المشاركة بجميع المعلومات ذات الصلة بمجرد الكشف عنها.

قد يعجبك ايضا