سامسونج تعلن عن كاميرا Samsung Galaxy Camera 2 رسمياً

سمعنا عدداً من الشائعات لفترة طويلة حول الجيل الثاني من كاميرا سامسونج جالكسي، والان فقد آن الاوان لهذه الشائعات ان تتوقف – فكاميرا سامسونج جالكسي 2 اصبحت بين يدينا رسمياً. لذا، دعونا نُلقي نظرة على هذه الكاميرا المميزة.
 

في البداية نجد ان Samsung Galaxy Camera 2 تأتي بنسخة الاندرويد 4.3 جيلي بين، وتعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.6 جيجا هرتز، مدعوما بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت. وتأتي الكاميرا الجديد مزودة بمستشعر 16.3 بيكسل، وقدرة تقريب بصري 21x، وعدسة بزاوية واسعة تصل الى 23mm.
 

اما في الجهة الخلفية لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2، فنجد شاشة 4.8 انش عالية الوضوح، والقدرة التخزينية للكاميرا فتستوعب 8 جيجا بايت ولكن يمكن اضافة المزيد من المساحة عن طريق بطاقات الذاكرة microSD والتي تستوعب حتى 64 جيجا بايت.
 

هذا وقد اضافت سامسونج فلاش زينون " Xenon" للجيل الجديد من كاميرا الجالكسي، بالاضافة لمجموعة كبيرة من تطبيقات جوجل وتطبيقات سامسونج والتي تتضمن S Voice و Samsung Link و Samsung ChatOn وغيرها. كما تمتلك الكاميرا ايضاً اتصال NFC، واتصال واي فاي، وتقنية تحديد المواقع GPS، وبلوتوث 4.0، وخاصية تثبيت الصورة، وبطارية بقوة 2000 ملي امبير. هذا ولم تُعلن سامسونج عن السعر المقترح لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 حتى الان، ولكن من المنتظر ان نرى الكاميرا في معرض CES 2014 الاسبوع المقبل مع المزيد من التفاصيل.

قد يعجبك ايضا