سامسونج تعلن عن لوحة مفاتيح Keyboard Cover للجالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس

عندما حصلت الهواتف الذكية في البداية على شاشات اللمس، كان من المستحيل الكتابة بشكل مريح باستخدام لوحة المفاتيح. فقد كان الأمر يسبب كابوساً في بعض الحالات، ولكن الأمر بدأ في التراجع عندنا حصلنا على قلم stylus لتسهيل اللأمر قليلاً. وفي النهاية، نما حجم الشاشات اللمسية وشهدت تكنولوجيا جديدة تسمى capacitive، والتي تسمح لنا بالحصول على الطرق والتسهيلات الموجودة لدينا اليوم في الكتابة.

 

ومع الإعلان عن جالكسي نوت 5، وجالكسي اس 6 إيدج بلس، فقد ساعدت هذه الهواتف العملاقة على الكتابة بشكل أكثر راحة، وذلك لما يملكونه من شاشات عملاقة. ومع ذلك، قد يظهل هناك البعض الذين يرغبون في الحصول على لوحة مفاتيح حقيقية – وهو الأمر الذي حققته سامسونج بالفعل من خلال الإعلان عن لوحة المفاتيح الجديدة Samsung Keyboard Cover لهاتفيها الجديدين.

 

حيث تقوم لوحة المفاتيح الجديد Samsung Keyboard Cover، بتحويل لوحة المفاتيح اللمسية للجالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس إلى لوحة مفاتيح QWERTY كما هو واضح في الصور. وللوهلة الأولى، فإن هذه اللوحة تذكرنا بهواتف Palm القديمة.

 

والمثير للاهتمام في لوحة مفاتيح Samsung Keyboard Cover أنها ليست مزودة بتقنية البلوتوث، ولا تحتاج أي نوع من أنواع الطاقة كي تعمل، حيث أشارت سامسونج أنها تستخدم تقنية اللمس من أجل اقترانها بالهاتف وتوفير مفاتيح فعلية يمكنك الكتابة عليها بكل سهولة. في الحقيقة، نجد أن الهاتف يعرف عندما تكون اللوحة موجود أو ليست موجودة، لأنه يتم تفعيلها عن طريق زر الهوم.

 

كما تعمل اللوحة كغطاء للهاتف، حيث نجد أن الجزء السفلي من الهاتف بأكمله يكون مُغطى من الأمام والخلف، والجزء الوحيد المكشوف يكون الجزء العلوي من الهاتف. وسوف تتوفر لوحة المفاتيح الجديدة من سامسونج لكلا الهاتفين بسعر 60 دولار.

 

قد يعجبك ايضا