سامسونج تعلن عن هاتف Samsung Note Edge بحواف منحنية

كما توقعنا قبل دقائق فقط من حدث سامسونج في مؤتمر IFA 2014 المقام في برلين، كشفت العملاقة الكورية عن هاتفها الجديد Samsung Note Edge والذي يتميز بشاشة منحنية الجوانب.

 

يُذكر ان الهاتف الجديد Samsung Note Edge يعتبر اعرض بنسبة 3.8 ملم واقصر بنسبة 2.2 ملم من هاتف نوت 4. كما انه مزود بشاشة منحنية من طراز Quad HD+ والتي تأتي بحجم 5.6 انش، وتوفر 160 صف اضافي من وحدات البيكسل المستخدمة على الجانب المنحنى من الشاشة والذي يتيح لك سهولة الوصول الى الاختصارات والازرار الاضافية في الشاشة.

سامسونج تعلن عن هاتف Samsung Note Edge بحواف منحنية 1

ويحمل الهاتف معالج رباعي النواة بتردد 2.7 جيجا هرتز، فضلاً عن قلم سامسونج المميز S Pen، والذي يوفر العديد من الوظائف مثل الكتابة على الشاشة و Action Memo و S Note و Image Clip وغيرها.

 

اما المميزات الاخرى لهاتف Samsung Note Edge فتشمل بلوتوث 4.0، وواي فاي، بالإضافة الى سعة تخزين داخلية 32 او 64 جيجا بايت، ودعم بطاقات الذاكرة التي تستوعب حتى 64 جيجا بايت اضافية. كما يأتي الهاتف مزوداً ببطارية 3000 ملي امبير، وكاميرات مماثلة للموجودة في نوت 4 (كاميرا امامية 3.7 ميجا، وكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل).

 

هذا ويبلغ قياس الهاتف 151.3 * 82.4 * 8.3 ملم، ويزن 174 غرام. كما قامت سامسونج بتزويده بعدة مستشعرات منها مستشعر ضربات القلب، والتسارع، ومستشعر تحديد الاتجاهات وغيرها. واوضحت سامسونج ايضاً ان حزمة SDK الخاصة بهاتف Note Edge سوف تتاح بدءاً من اليوم.

 

قد يعجبك ايضا