سامسونج تعمل سرا على نسخة محدثة من اللوحي Galaxy Tab 3 Lite

في تقرير صادر مؤخراً، فإن أبل تعمل حالياً على نُسخة مُحدثة من اللوحي Galaxy Tab 3 Lite. فوفقاً لموقع Zuba الهندي، والذي يقيس الواردات والصادرات من وإلى الهند، فقد تم شحن 14 وحدة من لوحي سامسونج بموديل SM-T116IR من أجل أغراض الاختبار والتقييم. هذا وتحمل النسخة الأصلية من اللوحي رقم موديل SM-T111 (واي فاي و 3G) و SM-T1110 (واي فاي فقط).

 

ووفقاً للموقع، فإن سعر الوحدة 104 دولار فقط، ولكن ضع في اعتبارك أن هذا ليس بالضرورة سعر التجزئة المتوقع للنسخة المُحدثة من Galaxy Tab 3 Lite، ولكنها قد تعطينا لمحة عن السعر المتوقع للجهاز.

 

وفي الوقت نفسه، فقد أظهرت نتائج الاختبار لجهاز Galaxy Tab 3 Lite المُحدث أنه يمتلك شاشة 7 انش بدقة 600 * 1024 بيكسل، ومعالج Marvell ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز، والذي جاء بديلاً لمعالج سنابدراجون 410 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز – في حين ظل معالج الرسوميات كما هو Adreno 306.

 

وتمتلك النسخة المُحدثة من اللوحي Galaxy Tab 3 Lite ذاكرة عشوائية أقوى بنحو 50% من النسخة السابقة، حيث تأتي بقوة 1.5 جيجا بايت، في حين ظلت السعة التخزينية الداخلية كما هي (8 جيجا بايت). ولكن في حين أن النسخة الأصلية من الجهاز تأتي بكاميرا واحد خلفية بدقة 2 ميجا بيكسل، إلا أن النسخة المُحدثة تمتلك كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، مع نسخة الأندرويد 5.1.1 بدلاً من الأندرويد 4.2 في النسخة السابقة. هذا ولم يتضح حتى الآن الموعد الرسمي للكشف عن اللوحي Galaxy Tab 3 Lite، ولكننا نعتقد أنه سيكون قريباً.

 

قد يعجبك ايضا