سامسونج تعمل على تصميم هاتف بحافة Notch

إذا كنت تعتقد أن سامسونج ستكون من بين الشركات القلائل التي لن تقتبس ميزة حافة Notch/ من ابل فإنك مخطئ، فسامسونج هي شركة اعتادت دائماً على اقتباس المزايا من ابل وهواتف ايفون، ويبدو أنها تعمل على تصميم هاتف جديد تقلد فيه هاتف ايفون اكس.

 

ويكره مستخدمو اندرويد حافة Notch وهذا أمر طبيعي نظراً لأنها ميزة أطلقتها ابل، لكنه يبدو أنه لن يكون أمامهم مهرب نظراً لأن معظم شركات اندرويد سرقت هذه الميزة وإضافتها إلى أجهزتها.

 

وتهتم سامسونج كثيراُ بتصميم شاشة انفينيتي وهذا ما دفعنا للاعتقاد بأنها قد تتجنب إضافة حافة Notch على أجهزتها، لكن مع ذلك فإن سامسونج تمتلك إصدارات مختلفة من هواتفها الذكية وليس فقط هواتف جالاكسي اس وجالاكسي نوت الرائدة، ولذا فإننا قد نرى حافة Notch على أحد هذه الهواتف.

 

وفي براءة الاختراع الخاصة بسامسونج التي قدمتها الشهر الماضي فإن الشركة تدرس إمكانية تصميم هاتف مشابه لايفون اكس، وقد تم تقديم براءة الاختراع هذه إلى مكتب العلامات التجارية وبراءات الاختراع في الصين، وتوضح المخططات في الأسفل التصميم الذي قد يبدو عليه هذا الهاتف.

 

سامسونج تعمل على تصميم هاتف بحافة Notch 1

 

على أي حال، لا يزال هذا الأمر غير مؤكد لكن ما توضحه التقارير إلى جانب شهرة سامسونج في اقتباس مزايا وسمات من ايفون يرجح صحة هذه المعلومات.

قد يعجبك ايضا