سامسونج تعمل على تطوير ساعة ذكية منافسة لساعتي أبل و موتورولا

لا بد لنا أن نشيد بالجرأة التي قامت بها سامسونج باتباع نفس السياسة الخاصة بتصميم الهواتف الذكية في تصميمها للأجهزة القابلة للارتداء، ولكن لكي تنجح سامسونج في مجال الساعات الذكية يجب أن تضع المزيد من الأمور في اعتبارها فيما يتعلق بالتصميم، و قد نشر موقع SamMobile حول هذا الخصوص تقريراً من شأنه أن يكون ساراً لمحبي سامسونج.

 

وفقاً لهذا الموقع فإن أول ساعة ذكية مدورة للشركة سوف تكون جاهزة للكشف عنها خلال مؤتمر Mobile World Congress الذي سيعقد في بداية شهر آذار/مارس، فهذه الساعة الذكية التي تملك رقم طراز SM-R720 والملقبة ب Orbis سوف تكون أول جهاز Gear بتصميم دائري والذي يعد مختلفاً عن السياسة التي اتبعتها سامسونج في الإصدارات السابقة من Gear.

 

وسوف تتمتع هذه الساعة بنظام تيزن الذي سعت سامسونج خلال السنوات الماضية لإضافته إلى أجهزتها، ولسنا متأكدين في الوقت الحالي كيف ستبدو واجهة المستخدم بالمقارنة مع الإصدارات السابقة التي صممتها الشركة الكورية، لكنه من المؤكد أنه سيتم تعديلها لتتلائم مع التصميم الدائري.

 

وإذا أخذنا بعين الاعتبار الكم الهائل من الأجهزة القابلة للارتداء التي تم الكشف عنها خلال معرض CES 2015 هذا الشهر، فإنه قد يكون من الأفضل الانتظار قليلاً قبل شراء Orbis سواءً تم الإعلان عنها أم لا.

قد يعجبك ايضا