سامسونج تفتتح متحفا يثقف الزوار حول الالكترونيات ويبرز دورالشركة في هذه الصناعة

يبدو أن سامسونج لن تكتفي بكونها من أفضل مصنعي الهواتف الذكية ، حيث قامت الشركة باعداد متحف للالكترونيات يبرز دور الشركة في تطوير التكنولوجيا على المستوى العالمي . فقد قامت سامسونج اليوم بافتتاح متحفها في سوون في كوريا ، والمكون من خمسة طوابق على مساحة 10950 متر مربع ، ويحتوى على ثلاث قاعات عرض ، لتسليط الضوء على الماضي والحاضر والمستقبل في صناعة الالكترونيات . حيث سيحظى زوار المتحف بفرصة للاطلاع على الاختراعات التي تمت في الماضي والمخترعين السابقين أمثال توماس اديسون وجارهام بيل ، بالاضافة لتلقيهم لمحات عن التطورات المحتملة في مجال الالكترونيات .

 

والشركة تهدف بالطبع من جعل هذا المتحف وسيلة جيدة للتسوييق لمنتجات الشركة ، سواء الحالية أو المستقبلية . إذ بالاضافة لعرض الشركة لأوائل الهواتف التي ظهرت في التاريخ ، فإن الشركة تبرز الكثير حول دورها في تطوير تكنولوجيا الهواتف الذكية ، خلال مراحل التطور التي مرت بها هذه الصناعة .

سامسونج تفتتح متحفا يثقف الزوار حول الالكترونيات ويبرز دورالشركة في هذه الصناعة 1

 

والمثير للاهتمام أن سامسونج لا تكتفي بعرض منتجاتها فقط في هذا المتحف ، حيث تقوم بعرض بعض منتجات الشركات الأخرى مثل نوكيا وانتل و شارب وسونس وموتورولا ، إلا أنها لم تعرض منتجات ابل .

سامسونج تفتتح متحفا يثقف الزوار حول الالكترونيات ويبرز دورالشركة في هذه الصناعة 2

 

كما تعرض الشركة في قاعة العرض الثالثة لرؤيتها المحتملة في تطوير بعض الأجهزة في المستقبل القريب ، كما تعطي الزوار لمحة عن المنتجات التي تقوم الشركة  باختبارها في الفترة الراهنة والتي من المحتمل أن تطلق في الأسواق في المستقبل القريب .

قد يعجبك ايضا