سامسونج تقرر فتح التحقيقات في مشكلة شاشة هواتف جالاكسي S9

قررت شركة سامسونج، فتح التحقيقات الواسعة في المشكلة التي واجهت عدد من مستخدمي هاتفها الرائد، جالاكسي S9 الجديد، والتي بدأت تردد على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة.

 

وسلطت عدد من التقارير الصحفية العالمية، الضوء على ظهور مشاكل تتعلق بشاشة هواتف جالاكسي S9 الجديد، بالاستناد على شكاوى بعض المستخدمين عبر منصات اجتماعية عديدة مثل، Reddit، وXDA، ومنتديات خاصة بالشركة الكورية نفسها.

 

ونشرت سامسونج، بيانًا رسميًا، عبر مواقعها الخاصة، توضح فيه أنها قررت البحث والقيام بدراسات، للحالات التي تدعي التعرض لمشاكل في شاشة جالاكسي S9 خاصة تلك التي تتعلق بالاستجابة اللمسية.

 

وأكدت سامسونج، خلال بيانها، أن عدد التقارير المتاحة حالياً قليلة للغاية، مقارنة بعدد المبيعات التي حققها الهاتف، ووجهت طلبًا لجميع المستخدمين الذين عانوا من ظهور مشكلات في الشاشة، أو غيرها في الهاتف الجديد، بسرعة التواصل مع أقرب فرع للشركة، أو الوكيل، وعرض الأمر.

 

والجدير بالذكر ان هاتف جالاكسي S9 الجديد، قد تم إطلاقه لأول مرة بشهر فبراير الماضي، ولا توجد معلومات كاملة توضح إذا كانت المشكلات تتعلق بالأجهزة ام البرامج، ولكن سيتم التوضيح والإعلان عن السبب عند اكتمال تحقيق سامسونج في الأمر.

 

وجاء بيان سامسونج على النحو التالي:

” رضا المستخدمين في سامسونج هو أساس عملنا، ونحن نهدف لتوفير التجربة الأفضل، ولذا فإننا نبحث في مشكلة عدم استجابة الشاشة على بعض أجهزة جالاكسي S9 وجالاكسي S9 بلس، ونشجع المستخدمين على التواصل معنا عند وجود أية مشكلة”.

قد يعجبك ايضا