سامسونج تكشف سوارها الجديد Gear Fit 2 Pro

كشفت شركة سامسونج عن أحدث منتجاتها التي يمكن ارتداؤها، وهو السوار الالكتروني للياقة البدنية الذي يحمل اسم Gear Fit 2 Pro والذي يعتبر الإصدار الثاني والمحسن من Gear Fit 2 الذي أطلقته الشركة العام الماضي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامته الشركة في مدينة نيويورك الأمريكية للكشف عن جلاكسي نوت 8.

 

 

وكانت سامسونج قد حققت طفرة في مجال صناعة الأجهزة الالكترونية التي يمكن ارتداؤها، بعدما أطلقت أول سوار الكتروني يعمل بشاشة لمس منحنية من نوع Super AMOLED من انتاج الشركة الكورية نفسها، والذي حمل اسم Gear Fit في إشارة لتخصيصه للياقة البدنية، قبل ان تكشف الشركة بعدها عن الإصدار الثاني Gear Fit 2.

 

 

ومن حيث التصميم، فإن السوار Gear Fit 2 Pro الجديد، يأتي بنفس هيئة وشكل الإصدار السابق للعام الماضي له، ولكن مع مواصفات أقوى، بحيث تأتي بطبقة حماية قوية قادر على حماية السوار من المياه حتى عمق 50 مترًا.

 

gearfit2pro

 

وكحال النسخ السابقة، تأتي السوار بشاشة من صناعة سامسونج الشهيرة Super AMOLED قياسها 1.5 بوصة، ودقة 216×432 بيكسل، كما أنها تعمل بنظام تشغيل، تايزن ، المطور من قبل الشركة نفسها أيضًا مدمجًا عليه برنامج لتمارين السباحة لأول مرة.

 

 

ومن الداخل، تعمل السوار بذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 4 جيجا بايت، ذلك بالإضافة إلى بطارية مميزة سعتها 200 ملل أمبير، والتي أعلنت سامسونج بشأنها أنها قادرة على جعل السوار يعمل بشكل طبيعي لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أيام في الشحنة الواحدة، وذلك يرجع للشاشة المتطورة ونظام التشغيل البسيط.

 

 

ومن حيث تقنيات المستشعرات، فإن السوار Gear Fit 2 Pro الجديد يأتي بحساس لقياس العجلة أي مقدار التغير في التسارع، وحساس لقراءة الضغط الجوي بالإضافة لمستشعر قراءة والتعرف على الدوران والعمل مع نظام تحديد المواقع GPS، هذا بالإضافة إلى قارئ نبضات القلب الذي لا غنى عنه ولطالما تحافظ عليه الشركة في سوار اللياقة البدنية الشهير.

 

 

وإلى هنا، فإن السوار Gear fit 2 Pro من سامسونج يزن 34 جرامًا فقط فيما يوفر إمكانية الاتصال بشبكات Wi-Fi والاتصال من خلال بلوتوث 4.2.

قد يعجبك ايضا