سامسونج تكشف عن بعض تفاصيل جالاكسي اس 9

يبدو أن جالاكسي اس 9 هذا العام لن يبهر المستخدمين الذين يتطلعون إلى هاتف جديد بتصميم رائد، حيث سيشكل هذا الهاتف تحديثاً بسيطاً بالمقارنة مع جالاكسي اس 8 لكنه سيتمتع بمكونات داخلية ذات سمات أفضل.

 

وتعتبر الكاميرا الفرق الأساسي الذي سيتمتع به جالاكسي اس 9 بلس والتي ستكون ميزة أساسية وعاملاً مهماً في مبيعات هذا الهاتف، ولم تتسرب مواصفات الكاميرا كاملة لكن الشركة نشرت صفحة على موقعها تكشف فيها عن بعض التفاصيل حول هذه الكاميرا.

 

تتحدث الشركة في الصفحة التي نشرتها عن ثلاث حساسات Isocell مختلفة هي Bright، Fast و Slim، ومن غير الواضح أي من هذه الحساسات سيتم استخدامه في جالاكسي اس 9، أما حساس Isocell Dual الثنائي فسوف يوجد على جالاكسي اس 9 بلس.

 

ويتمتع حساس Bright بتقنية Tetracell التي من المفترض أن تحسن التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، أما حساس Fast فيوفر تركيزا تلقائياً أفضل للأشياء والعناصر المتحركة وحتى في الإضاءة المنخفضة، وتتحدث سامسونج عن ثلاثة حساسات Fast Readout تسمح بسرعات التقاط عالية بأبعاد Full HD.

 

وصرحت الشائعات الأخيرة أن جالاكسي اس 9 سيمتلك وضعاً للتصوير بالعرض البطيء وأن الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميغابكسل مع ميزة تثبيت الصورة البصري.

 

أما حساس Slim فيسمح للشركات بتصميم كاميرات وهواتف أقل سماكة، بينما سيوفر حساس Dual أداء مشابهاً لكاميرات DSLR.

قد يعجبك ايضا