سامسونج تكشف عن ثلاث أجهزة جديدة

ثمانية أشهر مضت على إطلاق ابل لسماعات AirPods لكن في هذه المرة لم تكن السباقة لإطلاق سماعات لاسلكية كما كان الحال على هواتف ايفون وأجهزة ايباد، لكن ابل تمكنت من تصميم منتج أثار ضجة كبيرة لم يحظ بها أي جهاز قبل ذلك وحتى الآن تواجه الشركة مشاكل في تلبية الطلب الهائل عليها.

 

من الناحية الأخرى كانت سامسونج من إحدى الشركات التي أطلقت سماعات لاسلكية قبل ابل بكثير، وفي يوم الأربعاء كشفت الشركة أيضاً عن إصدار جديد من سماعاتها اللاسلكية وذلك خلال مؤتمر IFA 2017 يوم الأربعاء، كما كشفت أيضاً عن جهازين قابلين للارتداء هما ساعة جير سبورت وسوار جير فيت 2 برو.

 

وبالحديث عن جير فيت 2 برو (الموجود في الصورة الأساسية) يتمتع هذا السوار بشاشة بحجم 1,5 بوصة بتقنية AMOLED وGPS إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 4 جيجابايت، ويتميز هذا السوار بكونه أكثر سوارات سامسونج متانة ومقاومة للماء حيث يمكنه مقاومة ضغط ماء يصل إلى 5 أتموسفير.

 

إضافة لذلك أطلقت الشركة ساعة جير سبورت بشاشة حجم 1,2 بوصة بتقنية Super AMOLED ونظام وواجهة مستخدم تيزن إلى جانب تقنية NFC للدفع عبر الأجهزة المحمولة، وتتكامل هذه الساعة مع هواتف سامسونج ويمكنها أن تتحكم بالأجهزة الأخرى من خلال خدمة Samsung Connect.

 

سامسونج تكشف عن ثلاث أجهزة جديدة 1

 

أخيراً، كشفت سامسونج عن الجيل الثاني من سماعات Gear IconX اللاسلكية المعتمدة على البلوتوث، حيث ستتوافر هذه السماعات بثلاث ألوان وهي الأسود والفضي والزهري كما ستتمتع بتكامل مع المساعد الافتراضي لسامسونج Bixby كما هو الحال بالنسبة لسماعات ابلAirPods  وتكاملها مع سيري.

 

سامسونج تكشف عن ثلاث أجهزة جديدة 2

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة مقطع فيديو حول هذه الأجهزة التي كشفت عنها سامسونج.

قد يعجبك ايضا