سامسونج تلمح عن كشفها لثلاثة أجهزة يوم 13 أغسطس بينها لوحي بشاشة منحنية

من المقرر أن تعقد سامسونج حدثها الرئيسي Samsung Unpacked يوم 13 أغسطس، وكما تعلمون فمن المتوقع أن نرى في هذا الحدث هاتفي جالكسي نوت 5 وجالكسي اس 6 إيدج بلس. ولكن على ما يبدو أن هذه هي نصف الحقيقة، حيث كشفت سامسونج قبل حدثها المنتظر عن صورة تشويقية والتي تشير إلى أن عملاقة التكنولوجيا سوف تكشف عن الهاتفين السابقين، بالإضافة إلى جهاز لوحي جديد.

 

حيث قام موقع سامسونج الفلبين بنشر الصورة التشويقية التي ترونها بالأعلى، والتي تتضمن العد التنازلي لحدث Samsung Unpacked، بالإضافة لطرح صور ظلية لثلاثة أجهزة، اثنين مماثلين في الحجم، والثالث الموجود بالأسفل يكبرهم في الحجم، وهو تلميح كبير من العملاقة الكورية أن هناك ثلاثة منتجات جديدة في الطريق.

 

وبالنظر إلى أن الشركة كشفت سابقاً عن جهازها اللوحي الجديد Galaxy Tab S2، فنحن نتسائل عما يمكن أن يكون الجهاز الجديد. ولكن لا يجب أن نستبعد أن تقوم سامسونج بطرح نسخة رفيعة المستوى من اللوحي Galaxy Tab S2، أو ربما نرى جهاز لوحي بشاشة منحنية – وبهذه الطريقت تزيد سامسونج من فرصها في المنافسة في سوق الأجهزة اللوحية. وعلى الرغم من أن اللوحي ذو الشاشة المنحنية قد يبدو غريباً بعض الشيء للكثيرين، إلا أن هذا لا يعني أن سامسونج لا تمتلك القدرة أو الدراية الكافية لتصنيع مثل هذا الجهاز. على أية حال، دعونا ننتظر قليلاً حتى موعد الحدث المُنتظر لنرى كل شيء على أرض الواقع.

 

قد يعجبك ايضا