سامسونج تنوي إطلاق إصدار خاص ب “الرجل الحديدي” من جالاكسي إس 6 إيدج

تنوي شركة سامسونج إطلاق إصدار خاص من هاتف جالاكسي إس 6 إيدج يحمل اسم "الرجل الحديدي" وذلك حسب ما تم تأكيده عبر تغريدة على تويتر يوم الجمعة لم تكشف عن شيءٍ سوى أننا سنراه قريباً وأنه يستم إطلاقه في مناطق محددة فقط.

 

وقد صرح أحد المسؤولين التنفيذيين في سامسونج في وقت سابق أن الهواتف ذات العلامة التجارية " الرجل الحديدي" سوف تكون بلون أحمر وستطلق في آخر شهر أيارمايو أو في أول شهر حزيران وذلك وفقاً لتقرير نشر سابقاً في صحيفة Korea Times، وفي تصريح له لموقع Mashable أكد المتحدث الرسمي باسم سامسونج أن هذا الهاتف سيتوافر كإصدار محدود في بعض الأسواق فقط مضيفاً أنه سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الأسابيع القادمة.

 

ولا يعد هذا أول ترويج للشركة فيما يتعلق ب Marvel حيث عقدت الشركة صفقة مستمرة تسمح للمستخدمين بالحصول على أغطية حماية خاصة ب Avengers عند شرائهم لهاتف جالاكسي نوت 4، ورغم أنه يوجد بعض الأغطية الخاصة بالرجل الحديدي و Captian America و Hulk و Thor إلا أنه من غير الواضح ما إذا كانت سامسونج ستوفر هاتف جالاكسي إس 6 إيدج في إصدارات أخرى خاصة ب Avengers.

 

وتوفر الصور الخاصة بالتوقعات التصميمية لجميع سلسلة هواتف جالاكسي إس 6 بالإصدارات الخاصة ب Avengers والتي انتشرت في وقت سابق هذا العام فكرة جيدة حول شكل هذه الهواتف، ويمكنكم رؤية جميع التصميمات من هنا.

قد يعجبك ايضا