سامسونج تُقدّم تقنيات منزلية جديدة للشرق الأوسط

قامت شركة سامسونج الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالكشف عن ابتكارات هام للغاية من شأنها أن تغيير مجرى حياة البشر في العالم خلال منتدى سامسونج 2016 الذي أقيم في لشبونة بالبرتغال، وعرضت الشركة الكثير من الخدمات والإبتكارات الرائعة خلال المنتدى، وتُشير جميع الإبتكارات إلى تعزيز ذكاء المعيشة وتعزيز الاتصال في المستقبل القريب.

 

تقوم شركة سامسونج  بكسر الحواجز وتقديم مقترحات وحلول بصفة مستمرة لتشكيل المستقبل من خلال تقارب الأدوات التقنية والخدمات المؤتمتة، وأكّد السيد تشونج رو لي، رئيس شركة سامسونج للشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن طموح الشركة في 2016 هي مواصلة تمهيد طريق الإبتكار في المنطقة وتقديم المنتجات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط.

 

وواصل سيادته توضيح رؤية الشركة التي تهتم كثيراً بالمساهمة في إثراء الرفاهية الإجتماعية واستخدام التقنيات التي تعزز من الحياة لدى الإنسان في جميع أنحاء المنطقة ولسنوات قادمة.

إليك بعض التقنيات التي تسعى من خلالها الشركة تشكيل الرفاهية المنزلية:

 

أجهزة تلفاز بتصميم منحني جديد للمستلهك

 

وضعت شركة سامسونج معايير الحصول على تجربة مشاهدة فائقة الدقّة، عن طريق أدوات رائعة للمستهلك، فقد كشفت الشركة عن أجهزة التلفاز SUHD التي تتميز بجودتها العالية المعتمدة على التركيز الكمي لنقاط العرض وهو أول التصميمات المنحنية لأجهزة التلفاز في العالم، وتعرض الاجهزة الصورة بدقة عالية من جميع الإتجاهات، مع تجربة للمستخدم ذكية وسهلة للغاية بالنسبة للمستهلكين الذين يودّون الحصول على جميع أجزة الترفية في مكان واحد.

 

بُني الجهاز على نظام التشغيل تايزن، والذي يسهل من المهام للمستهلكين بكافة أنواعهم وسهولة الوصول إلى المحتوى والخدمات بما في ذلك التلفاز، الأفلام، الألعام ومعلومات البرنامج كل هذا في مكان واحد.

 

تقدّم سامسونج هذه المنتجات إلى عملائها في الشرق الأوسط مع شراكة رائعة مع شركات إم بي سي وشاهد بلس، وتوفر هذه الشراكة مشاهدة دقيقة لجميع الأفلام العربية الحديثة.

كما كشفت الشركة النقاب عن أحدث تشكيلة لمكبرات الصوت الحديدة التي تنتج موجات صوتية رائعة عن طريقة الموجات اللاسلكية وبدون أسلاك تّذكر، وذلك لتقديم تجبرة سماع جيدة جداً للمستخدم وتوفير بيئة صوتية محيطة رائعة.

 

تقنيات سامسونج من أجل توفير حياة أذكى في منزلك

 

طرحت شركة سامسونج منتجات رائعة في المنتدى الذي أقيم مؤخرًا وذلك لتحقيق الإبداع الحقيقي في المنزل وذلك لتمهيد عيشة أكثر راحة للمستهلكين، من خلال ابتكارات مدروسة تقدم مرونة وراحة مع أداء وظيفي رائع.

 

قدّمت الشركة ثلاجة سامسونج RT7000 والتي تحتوي على نظامي تبريد مستقلين لكل من الثلاجة والمُجمّد، مع سهولة ومرونة في عمليتي التبريد والتخزين حسب الحاجة، وخمسة مستويات يتم التحويل بينهما، مع قابلية لتوفير الطاقة حسب حاجات المستخدمين، تقدّم الثلاجة أيضًا نظام تجميد رائعة للطعام والتي تقوم بحفظ الطعام بطريقة رائعة بعيدًا عن أي ملوثات خارجية.

 

طرحت شركة سامسونج أيضًا نوعًا جديدًا من الغسّالات مع حلول سهلة ومرنة لعملية غسيل الملابس وخيارات غسيل رائعة لجميع المستهلكين سواء ذوي الخبرة أو غيرهم، ويُمكنك إضافة مسحوق الغسيل منخلال الباب العلوي للغسالة بعيداً عن الباب الرئيسي لها.

 

قد يعجبك ايضا