سامسونج قد تطلق “جالاكسي فولد رخيص” في بعض الأسواق

في مؤتمر الإعلان الرسمي عن جالاكسي نوت 20 بداية هذا الشهر أعلنت سامسونج عن الإصدار الجديد من هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold 2 مع توقعات بسعر باهظ في مقابل التصميم المثير للاهتمام.

 

ثم ظهرت لاحقًا بعض التقارير التي تفيد بنية سامسونج للتوسّع في فئة الهواتف القابلة للطي عبر طرح مجموعة متنوعة من الأجهزة، ومنها ما تم تسريبه مؤخرًا ونعتقد أنّه سيكون إصدار أرخص من جالاكسي فولد.

 

  • الإصدار المذكور ظهر باسم SM-F415F على موقع سامسونج الرسمي في الهند، ويُعتقد أنّ حرف F يشير إلى Fold.

 

  • بالطبع هذا لا يعطينا أي تفاصيل حول الهاتف المرتقب، لكن وجود رقم الإصدار على موقع سامسونج الرسمي يشير إلى إمكانية إطلاق جالاكسي فولد رخيص أو Galaxy Fold Lite في وقت ما مستقبلًا.

 

  • في شائعات سابقة زعمت المصادر أن الإصدار الرخيص سيعمل بمعالج سنابدراجون 865 الرائد، ويتخلى عن دعم اتصالات الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى طبقة Ultra Thin Glass.

 

  • ويحتمل أن تقتطع سامسونج من بعض المميزات الموجودة في الإصدار الرائد Galaxy Z Fold 2، خصوصًا إذا أرادت أن تبيع الإصدار الرخيص بسعر 1,100 دولار تقريبًا.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج عادةً ما تُطلق بعض أجهزتها الرخيصة في الهند بالإضافة إلى بعض الأسواق الأخرى، لذا قد نرى هاتف جالاكسي فولد رخيص في بعض البلدان العربية قريبًا.