مميزات سامسونج جالكسي اس 20: تعرّف على أبرز مواصفات جديد سامسونج

استقبلت سامسونج اليوم ثلاثي جديد تحت الاسم سامسونج جالكسي اس 20 وذلك ضمن عائلة هواتفها الذكية والتي صُممت لتحمل على عاتقها هوس الشركة في سباق الأجهزة الرقمية الداعمة لشبكات الجيل الخامس.

تعرف على عائلة جالكسي اس 20

كشفت شركة سامسونج في حدثها السنوي هذا العام عن خط هواتفها الذكية الذي سيخلف هواتف جالكسي اس 10 وهو جالكسي اس 20 وجالكسي اس 20 بلس وجالكسي اس 20 ألترا. بغض النظر عن تسمية الخط الجديد المفاجىء للبعض، إلا أن الشركة تقدم ثلاث ترقيات كبيرة لسلسلة هواتف جالكسي اس 10.

تعرف علي : جالكسي اس 20 الترا أم ون بلس 7 تي برو: أيهما يجب عليك شراؤه؟

الأساس متشابه إلى حد كبير عند الحديث عن مميزات سامسونج جالكسي اس 20 التي أطلقتها سامسونج اليوم، من حيث المعالج ثماني النوى والذاكرة التخزينية 128 جيجا بايت و12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

 

مميزات جالكسي اس 20  شاشة أكبر ودقة أفضل

 

يبدو أن هاتف جالكسي اس 20 وكأنه هاتف مميز بالتأكيد، بفضل بنائه المعتمد على الألومنيوم والزجاج، بل يحل بعض المشكلات التي واجهتها سلسلة اس 10 من حيث التصميم، لكن لاتزال الكاميرا أسلوب الثقب في الشاشة لكنها أصغر قليلًا عمّا كانت عليه في السابق.

 

وكذلك يأتي الهاتف جالكسي اس 20 مزودًا بشاشة عالية الدقة وذلك بمقاس 6.2 بوصة، بينما تأتي شاشة جالكسي اس 20 بلس بمقاس 6.7 بوصة وشاشة اس 20 ألترا بمقاس 6.9 بوصة وتتميز الشاشات جميعًا بمعدل تحديث مثير للإعجاب يصل إلى 120 هرتز، مما يجعل التمرير يتم بسلاسة وانسيابية رائعة مع سرعة في استجابة الشاشة أثناء تشغيل الألعاب.

سلسلة سامسونج جالاكسي اس 20
سلسلة سامسونج جالاكسي اس 20

أكبر الترقيات المتوفرة في هاتف سامسونج جالكسي اس 20 هو دعمه لشبكات الجيل الخامس ونظام الكاميرا المحسن إلى حد كبير، ودعمه لشبكات الجيل الخامس يعد أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة إلى سامسونج، حيث ترى الشركة أن تقنية الشبكات الخلوية الجديدة اصبحت مكونًا حاسمًا في الهواتف الجديدة بشكل عام.

تعرف علي :هاتف جالكسي فولد 2 القابل للطي سيأتي في وقت لاحق من 2020

الكاميرا الأفضل من بين جميع الهواتف الذكية

 

على الرغم من احتواء الهواتف الثلاثة جميعًا على أجهزة وبرامج جديدة مع بعض حيل الكاميرا مثل تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 8K إلا أن كاميرا هاتف جالكسي اس 20 ألترا هي الأعلى حاليًا مقارنة بجميع الهواتف الذكية التي أعلن عنها حتى هذه اللحظة.

 

تحتوي جميع الهواتف الثلاثة على عدسات تليفوتوغرافي فائقة الاتساع وواسعة في الخلفية، كما تتميز عدسات كاميرا هواتف جالكسي اس 20 بلس والترا بمستشعرات عمق قوية. بالإضافة إلى مزيج التقريب البصري المقترن بتحسينات الصور المعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي يمكن الهواتف من تكبير الصور إلى 30 ضعف بدون التأثير على الجودة.

 

بدلًا من العدسات ذات الزاوية العريضة بدقة 12 ميجا بكسل أو العدسة المقربة بدقة 64 جيجا بكسل في هواتف جالكسي اس 20 واس 20 بلس، فإن هاتف جالكسي 20 ألترا يتمتع بعدسات عريضة 108 ميجا بكسل وعدسة تليفوتو بدقة 48 ميجا بكسل تتيح التكبير لما يصل إلى 100X.

 

سامسونج جالاكسي اس 20 hgjvj
سامسونج جالاكسي اس 20 hgjvj

اقرأ أيضًا >>  أهم ما أعلنت عنه سامسونج في معرض CES 2020

تتضمن التحديثات الأخرى واجهة مستخدم محسنة تطلق عليها سامسونج اسم “One UI 2” ويدعم كذلك خدمة دردشة الفيديو من جوجل دو المدمجة في تطبيق الاتصال في الهاتف، ضمن مميزات جالكسي اس 20.

 

إلى جانب الخط الجديد من الهواتف الذكية، أطلقت شركة سامسونج نسخة محدثة من سماعات جالكسي Buds بلس اللاسلكية وذلك بسعر 149 دولار أمريكي والتي تتميز بثلاثة ميكروفونات لتحسين جودة المكالمات وهي متوفر في أربعة ألوان مختلفة.

 

يُمكنك طلب أي من الهواتف الذكية الثلاثة جالكسي اس 20 بدءًا من 21 من فبراير الجاري على أن يصلك الهاتف بحد أقصى في السادس من مارس القادم، ويبدأ سعر هاتف جالكسي اس 20 بقيمة 999.99 دولار أمريكي وهاتف جالكسي اس 20 بلس بسعر 1199.99 دولار أمريكي، والنسخة الأحدث والأكبر جالكسي اس 20 ألترا مقابل 1399.99 دولار أمريكي.

اقرا ايضا على مينا تك :

المقارنة المنطقية: جالكسي اس 20 أمام جالكسي اس 10

سامسونج جالكسي اس 20 بلس أم اس 20 .. أيهما أنسب لك؟

 

قد يعجبك ايضا