سامسونج جالكسي نوت 10 قد لا يحتوي على أي أزرار

وصلت سلسلة من هواتف سامسونج اس 10 الرائدة إلى رفوف المتاجر في وقت سابق من هذا الشهر، ولكل هاتف من الإصدارات الثلاثة للهاتف جوانبه المثيرة للاهتمام والتي تجعلها مختلفة عن بعضها البعض، ولكن في الوقت الذي تحصل فيه السلسلة الرئيسية الجديدة على ردود فعل من قبل المراجعين والمستهكلين بدأت التكهنات تنتشر حول هاتف سامسونج نوت 10 التالي.

 

يعد الهاتف جالكسي نوت 9 من أفضل الهواتف التي تندرج تحت التصنيف “فابلت” في العام الماضي، لكن التقارير الأخيرة كشفت عن أن الإصدار الجديد لهذا العام من الفابلت سيأتي بتغيرات طفيفة، وتزعم التقارير أن جالكسي نوت 10 سيكون أول الهواتف الذكية بدون أي أزرار نهائيًا.

 

اقرأ أيضًا >> شاشة هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 هي أفضل شاشة هاتف ذكي في العالم

 

لن يحتوي هاتف جالكسي نوت 10 على أي أزرار مادية، وأشير كذلك إلى أنه سيتم استبدال الأزرار المادية بمحثات استشعار تعمل باللمس والإيماءات. ليس من المعلوم نوع الإيماءات أو المستشعرات اللمسية التي قد تعتمدها سامسونج في هاتفها القادم، لكن قد يأتي الهاتف بميزة الضغط الجانبي مثل الموجودة في هاتف HTC U11 وقد قدمت شركة سامسونج بالفعل براءة اختراع من قبل تصف فيها كيف يُمكن استخدام الضغط على الحواف للقيام ببعض المهام.

 

إطلاق هاتف ذكي بدون أي أزرار ليس شيئًا استثنائيًا فقد عرضت شركة فيفو بالفعل هاتفًا يخلو من وجود أي أزرار أو منافذ، وإن ثبت صحة هذه التكهنات فستكون خطوة جيدة من سامسونج.

 

قد يعجبك ايضا