سامسونج سوف تزيح الستار عن 3 ابتكارات جديدة في CES 2016 من بينها حزام ذكي

تستعد سامسونج لتقديم 3 منتجات من مختبر التطوير Creative Lab الخاص بها في معرض CES 2016. وتتضمن المنتجات الجديدة الحزام الذكي WELT، وهو الجهاز الذي يساعدك في مراقبة قياس خصرك، وعادات الأكل، وعدد الخطوات التي تخطوها كل يوم. وعلاوة على ذلك، فإن WELT يقوم بوظيفته التقليدية كحزام أيضاً. ومن خلال مراقبة وقت جلوسك، فإن الحزام الذكي يتأكد من أنك نشيط، وتترحك، وتفقد الوزن. أما البيانات التي يتم جمعها من قبل الحزام فتذهب إلى تطبيق خاص يقوم بتحليلها، وتستخدم لوضع خطط الرعاية الصحية وإدارة الوزن الشخصي.

 

كما يظهر في معرض CES 2016 أيضاً جهاز Rink. وهو جهاز تحكم بحركات اليد لأجهزة الواقع الإفتراضي، والذي يمنحك طريقة مبتكرة للتحكم في محتوى الواقع الافتراضي عن طريق تحريك يديك فقط.

 

أما الجهاز الثالث TipTalk، وفهو يسمح لك بالاستماع إلى الأصوات من أجهزتك الذكية عن طريق لمس أذنك بإصبعك. ولا يتطلب الجهاز أي سماعات. كما يتيح لك الجهاز إجراءة المكالمات الصوتية بدقة أوضح، مما يُمكنك من الإبقاء على المحادثات في الأماكن الصاخبة والمزدحمة. يُذكر أن TipTalk يُشبه أسورة الساعة ويمكن إضافة للساعات الذكية مثل Gear S2. هذا ويمكن مزامنة الجهاز مع الهواتف الذكية، وتفعيل ميزة تحويل النصوص إلى كلام.

 

جدير بالذكر أن مختبر Creative Labs التابع لـ سامسونج أكمل 70 مشروع منذ إطلاقه في 2012، 40 منهم تعمل عليهم وحدات سامسونج الأخرى – في حين أن 9 منهم لديهم فرص كبيرة للظهور والنجاح، من بينهم TipTalk.

 

هذه وسوف تجري فعاليات معرض CES 2016 في الفترة من 6 إلى 9 يناير. لذلك، تابعونا لمعرفة كل ما هو جديد من خلال تغطيتنا الحصرية للمعرض.

 

قد يعجبك ايضا