سامسونج قد تطلق أربع إصدارات من جالاكسي اس 7

لم تتردد سامسونج في السابق في إطلاق إصدارات مختلفة من المنتج ذاته وقد أفاد تسريب جديد إلى أن الشركة ستطلق أربع إصدارات من جالاكسي اس 7 في بداية عام 2016، حيث نشر موقع @evleaks قائمة مسربة لهواتف سامسونج القادمة وهي جالاكسي اس 7، جالاكسي اس 7 ايدج، جالاكسي اس 7 ايدج بلس وجالاكسي اس 7 بلس.

 

ورغم أن العديد من التوقعات رجحت إطلاق سامسونج لهاتف جالاكسي اس 7 وجالاكسي اس 7 ايدج في الوقت ذاته من العام القادم إلا أن الدلائل الأخيرة أشارت إلى احتمال إطلاق إصدارات أكبر من كلا الهاتفين في الوقت ذاته أيضاً.

 

وفي يوم الخميس قام المحلل ستيف هيميرستوفر من موقع nowhereelse.fr بنشر مقطع فيديو على موقع uSwitch يظهر بعض المخططات لما يبدو إصداراً أكبر من جالاكسي اس 7 الذي من المفترض أن يحمل اسم جالاكسي اس 7 بلس، ووفقاً للمخططات المسربة فإن جالاكسي اس 7 العادي يتمتع بأبعاد 143.37 x 70.8 x 6.94 ميلمتر بينما يتمتع جالاكسي اس 7 بلس بأبعاد 163.4 x 82 x7.82.

 

ويبقى السؤال الأهم هو كيف تنوي سامسونج تمييز جالاكسي اس 7 بلس عن أجهزة جالاكسي نوت الشهيرة التي كانت الأساس الذي فتح المجال أمام تصميم الهواتف كبيرة الحجم، ومن الجدير بالذكر أن هذه هي الشركة نفسها التي قامت بإطلاق إصدارات عديدة مختلفة من جالاكسي اس 4.

قد يعجبك ايضا