سامسونج قد تطلق الإصدار المميز من جالاكسي نوت 7 قريبا

تعتبر أي ذاكرة وصول عشوائي في الوقت الحالي أكثر من 4 جيجابايت ميزة لا حاجة لها لكن ذلك لا يعني أن هاتفاً بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت أو أكثر لن يكون مثيراً لاهتمام المستخدمين خصوصاً إذا كان هذا الهاتف شهيراً، وقد انتشرت أخبار عديدة حول إمكانية تمتع جالاكسي نوت 7 بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت لكن الإصدار الذي أطلقته سامسونج منذ بضعة أسابيع إذ أنه يتمتع بذاكرة 4 جيجابايت.

 

وقد أكدت الشركة الكورية منذ بضعة أيام أن إصداراً من جالاكسي نوت 7 بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت موجود بالفعل ومن المفترض أن يساعد سامسونج على منافسة الشركات الصينية التي تمتلك ذاكرة وصول عشوائي مشابهة.

 

ووفقاً لموقع PlayfuDroid فقد أكدت سامسونج أيضاً أنها ستطلق إصداراً من جالاكسي نوت 7 بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت في الصين في 26 آب/أغسطس القادم خلال حدث رسمي، لكن قيام سامسونج بإطلاقه في الصين لا يعني أنها تنوي إطلاقه في أسواق ودول أخرى.

 

يتضمن هذا الهاتف إلى جانب الزيادة في ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين منفذاً مشتركاً لبطاقة SIM وبطاقات الذاكرة الخارجية يدعم بطاقتي SIM معاً، ومن المتوقع أن يتمتع الإصدار 6 جيجابايت بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 بدلاً من Exynos 8890 الموجود في إصدار جالاكسي نوت 7 العادي.

قد يعجبك ايضا