سامسونج قد تطلق عدة إصدارات من جالاكسي اس 9

0

علمنا منذ بضعة أسابيع أن جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس ظهرا على موقع لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC مما يرجح أننا سنرى هذين الهاتفين في وقت قريب، وقد صرحت سامسونج خلال معرض CES 2018 أن جالاكسي اس 9 قد يطلق خلال مؤتمر MWC في نهاية شهر شباط/فبراير، لكننا أيضاً نملك قائمة جديدة نشرت على FCC أيضاً.

 

فقد ظهر هاتفا جالاكسي اس 9 وجالاكسي اس 9 بلس برقمي طراز SM-G960F و SM-G965F منذ بضعة أسابيع، واليوم وجد موقع Gadgets 360 رقمي طراز آخرين هما SM-G960U وSM-G965U.

 

وكما هو متوقع فإن هذا الموقع لم يكشف عن أية معلومات حول الهاتفين لكنه يظهر أنه تم تقديم طلبهما إلى لجنة الاتصالات في 17 تشرين الثاني/نوفمبر، وتوضح الطلبات أن سامسونج طلبت من اللجنة عدم الإفصاح عن المعلومات الخاصة بهذين الهاتفين بما فيها الصور والمواصفات.

 

من الناحية الأخرى، لا يعني هذا الأمر أن سامسونج لديها الكثير لتخفيه حيث من المتوقع أن يمتلك جالاكسي اس 9 تصميماً مشابهاً لجالاكسي اس 8 ما عدا الكاميرا وموضع الحساسات في الجانب الخلفي، أما فيما يتعلق بالمواصفات فمن الممكن أن يمتلك جالاكسي اس 9 المعالج الأحدث في الأسواق إلى جانب سعة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت على إصدار بلس.