سامسونج قد تكشف عن ساعتها الذكية Orbis في شهر أيلول/سبتمبر

واجهت سامسونج صعوبات عديدة في محاولتها لفرض نفسها كشركة تصميم ساعات ذكية قوية قبل أن تكشف أبل عن ساعتها الجديدة Apple Watch حيث أطلقت العملاقة الكورية مجموعة من الأجهزة القابلة للارتداء تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بما فيها نظام سامسونج "تيزن"، وقد كان من المفترض أن تطلق الشركة خلال مؤتمر MWC 2015 ساعة ذكية أكثر تطوراً تتمتع بتصميم دائري ومزايا تفاعلية أكثر تقدماً منافسة لمزايا Apple Watch، لكن الشركة أكدت خلال المؤتمر أنها ليست جاهزة بعد إلى الكشف عنها بعد نظراً لأنها تريد أن تصممها بشكل متقن.

 

وقد أشارت تقارير من كوريا الجنوبية وإندونيسيا إلى أن Orbis قد تطلق في وقت ما خلال شهر أيلول/سبتمر خلال مؤتمر CTIA في لاس فيغاس أي بعد فترة طويلة من توافر ساعة Apple Watch في الأسواق.

 

ويعد عمر البطارية أحد أبرز المخاوف التي تقلق سامسونج في ساعتها القادمة والتي تسعى جاهدة لإيجاد طرق فعالة لتحسينه وتطويره نظراً لأنه قد يكون ميزة أساسية تنافس من خلالها ساعة أبل الذكية، ومن المفترض أن تتمتع Orbis برقاقة Exynos 7420 مصممة بتقنية 14 نانومتر الموجودة في هواتف سامسونج الرائدة والتي تستخدمها الشركة للتقليل من استهلاك البطارية.

 

إضافة لذلك، من المتوقع أن تدعم الساعة ميزة الشحن اللاسلكي وأن تعمل بنظام تيزن بدلاً من أندرويد وير، كما يجب أن تتمتع بحلقة خاصة حول الوجه الأمامي للساعة قادرة على الاستجابة للمس ودعم الإيماءات، ومن غير الواضح حتى الآن متى سيتم إطلاق هذه الساعة الذكية أو كم ستكلف لكنه لن يكون من المفاجئ ارتفاع سعرها نظراً لأنها ستكون منافسة لساعة Apple Watch.

 

يمكنكم في الأسفل مشاهدة بعض الصور لطلب براءة الاختراع الذي قدمته سامسونج العام الماضي والذي يظهر بعض المواصفات والمزايا الرئيسية لهذه الساعة الذكية.

 

سامسونج قد تكشف عن ساعتها الذكية Orbis في شهر أيلول/سبتمبر 1

 

سامسونج قد تكشف عن ساعتها الذكية Orbis في شهر أيلول/سبتمبر 2

 

سامسونج قد تكشف عن ساعتها الذكية Orbis في شهر أيلول/سبتمبر 3

 

سامسونج قد تكشف عن ساعتها الذكية Orbis في شهر أيلول/سبتمبر 4

قد يعجبك ايضا