ساوند كلاود في إتفاقية جديدة مع سوني، وشائعات عن توفير أرباح للناشرين

أعلنت خدمة التدفق الموسيقي ساوند كلاود عن وضع لمساتها الأخيرة في صفقتها الجديدة مع شركة سوني بشأن التعاون مع خدمة سوني موسيقى، وذلك تأكيداً للشائعات التي ظهرت بداية الأسبوع الماضي، بموجب هذه الصفقة سيتم زيادة عدد الأغاني للمستمعين الذين يستخدمون خدمة ساوند كلاود، وسيسمح ذلك لفناني سوني موسيقى من إضافة أعمالهم على خدمة ساوند كلاود.

 

قامت ساوند كلاود بالفعل بالإتفاق مع بعض الناشرين للملفات الموسيقية لتقديم ألبوماتهم عبر الموقع، ويذكر أن الشركة قد اتمت الإتفاق مع وارنر ميوزيك الناشر الأشهر بالعالم عام 2014 وذلك لتوفير خدمات الموسيقى، وقد قامت سوني من قبل بإجراء اتفاقيات مع المنافسين مثل باندورا وسبوتيفاي لكن لم يكن لساوند كلاود أي تجربة.

 

من خلال تلك الإتفاقية الجديدة سيتم توفير حوالي 110 مليون مسار موسيقي على منصة ساوند كلاود، وهي من إضافة سوني للموسيقى، وذلك سيساعد الخدمتين من الإنتشار بأوسع طريقة ممكنة.

 

ووفقاً للشركة، فسيتم توفير قائمة سوني الموسيقية قريباً لمستخدمي ساوند كلاود لكن لم يتم تحديد الموعد الزمني لذلك، وهناك شائعات بنية الشركة في توفير أرباح للناشرين جراء نشرهم للملفات الموسيقية والمسارات الاخرى، والتي ستوفر أدوات ترويجية مختلفة على ساوند كلاود، بالإضافة إلى أدوات التحليل والإحصاء للمساعدة في تقيم البيانات وبناء علاقات مع المتابعين.

 

 

قد يعجبك ايضا