ستصدر HP هواتف ذكية قليلة التكلفة الأسبوع المقبل مستهدفة الأسواق الناشئة

نشر مؤخرا أن شركة  HP لتصنيع الكمبيوتر والالكترونيات سوف تصدر هاتفاً ذكياً يعمل بنظام اندرويد منخفض التكلفة  الأسبوع المقبل . و ذكرت مصادر ان الهاتف الذي ستصدره الشركة سوف يكون سعره حوالي 200 دولار، و أن هذا الهاتف سيكون مشابها لهاتف Samsung Galaxy Note و لكن بتكلفة أقل.

 

و ما أعلن عنه مؤخرا ليس مثيرا للدهشة حيث سبق أن صرح  المدير التنفيذي للشركة Meg Whitman في مقابلة له مع Fox Business Network أن الشركة بصدد تقديم عرض مميز جدا ، معلنا أن الشركة ستصدر هواتف ذكية لكونها أصبحت الآن من أجهزة الحوسبة الأساسية للناس في معظم  الدول، و قد ذكر في هذه المقابلة أن هناك الكثير من الناس في دول عديدة  لا يمتلكون تابلت أو حتى كمبيوتر شخصي ، و هؤلاء الناس سوف يعتمدون في كثير من الأمور على الهواتف الذكية ، و بما أن الشركة شركة متخصصة في مجال الحوسبة و لذا فعليها تصنيع هواتف ذكية .

 

وعلى الرغم من تشبع السوق بالهواتف الذكية التي تنتجها كل من ابل و سامسونج وموتورولا و HTC ، إلا أن شركة HP لن تستسلم فهي متيقنة من أنها تستطيع المنافسة في هذا المجال. و ما علينا الآن سوى الانتظار للأسبوع المقبل لنرى ما سوف تأتينا به HP .

قد يعجبك ايضا