سعة بطارية ايفون 11 pro max

ركزت ابل على شيئين كبيرين في هواتف ايفون 11: الكاميرات وعمر البطارية و حتى الآن كان أداء أجهزة ايفون في اختبارات عمر البطارية جيدًا و قامت شركة ابل بزيادة سعة البطارية في ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس و النتائج كانت مذهلة ففي اختبار عمر البطارية تفوق  ايفون 11 برو ماكس على العديد من الأجهزة المنافسة.

 

قدمت شركة ابل ادعاءات كبيرة حول عمر بطارية ايفون 11  حيث ورد أن جميع طرازات ايفون 11 تفوقت على أداء ايفون XR ، وكان الاستخدام العام  يدعم هذه التقديرات. 

 

 

تبلغ سعة بطارية ايفون 11  3110 مللي أمبير في الساعة ، و سعة بطارية ايفون 11  pro max حوالي 3969 مللي أمبير في الساعة

 

يعتبر اختبار عمر البطارية صعبا بعض الشيء حيث يتنقل بين المهام و التطبيقات مثل انستقرام والكاميرا والألعاب ثلاثية الأبعاد والموسيقى و فيسبوك ولكن المثير للاهتمام هو أنه في الوقت الذي تقدم فيه ايفون 11 Pro Max ، تخلف ايفون 11.

 

حقق ايفون 11 وقتًا أخيرًا قدره 5 ساعات ودقيقتان و  طول العمر هذا جيد للاستخدام اليومي ويعكس أداء جهاز ايفون XR ، والذي يتفق الجميع عمومًا على أنه أكثر من كافٍ لتمضية يوم عادي.

 

و استمرت بطارية ايفون 11 Pro Max لمدة 8 ساعات و 32 دقيقة من الاستخدام المتواصل و  لذلك سيكون مناسبا جدا لاحتياجاتك اليومية.

 

يعد تدهور البطارية جزءًا لا مفر منه  في اي جهاز  و يمكنك إطالة عمر هاتفك باستخدام بطارية بديلة متوافقة مع ايفون 11 Pro Max و إذا كان جهازك الخاص بك لا يعمل أو لديه تحذير بشأن “بطارية الخدمة” ، أو ببساطة كان غير مشحون فقد تكون البطارية البديلة هي ما تحتاجه لإصلاحها.