سعر بطارية ايفون 6 مع ذكر أسعار بطاريات الإصدارات الأخرى

تعتبر البطاريات ثاني أكثر المكونات تعرضًا للتلف بعد الشاشات في الهواتف الذكية، فقد تكون المشكلة من الشركة المصنعة أو قد يكون ناتجًا عن سوء استخدام لها من المستهلك كأن يضع هاتفه في أماكن تواجد الحرارة والتي قد تؤدي إلى انفجارها وقد تتسبب في موت المستخدم.

 

حالات انفجار هواتف أيفون -على الرغم من قلتها- تشغل الرأي العام بمجرد حدوث أي حالة منها، لكن هناك الكثير من النصائح التي سنذكرها بآخر المقالة والتي تساعد على طوال عمر البطارية إلى أطول فترة ممكنة.

 

سعر بطارية ايفون 6

 

قد يشمل الضمان أو خدمة أبل كير بلس أو قانون المستهلك صيانة بطارية أيفون، وإن لم يكن هاتفك بضمان أي من هذه الحالات فسيتعين عليك دفع رسوم خارج الضمان مقابل صيانة البطارية، وإن كان يظهر على هاتف أيفون أي تلف يمنع عملية استبدال البطارية مثل تصدع الشاشة (سعر شاشة ايفون 6)  فستحتاج إلى حل هذه المشكلة قبل استبدال البطارية وحينها سيكون الأمر مكلفًا بشكل كبير.

 

يأتي سعر بطارية ايفون 6 بنفس سعر بطارية العديد من إصدارات هواتف ايفون وهي ايفون اس اي وايفون 6 بلس وايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس وايفون 7 وايفون 7 بلس وايفون 8 وايفون 8 بلس وايفون اكس وهو حوالي 26.95 دولار أمريكي ( 101 ريال سعودي).

 

أما عن بطاريات إصدارات هواتف ايفون الجديدة نسبيًا مثل هواتف أيفون اكس اس وايفون اكس اس ماكس وايفون اكس آر فإن سعر البطارية سيكون حوالي 73.24 دولار أمريكي (274.69 ريال سعودي).

 

تؤكد شركة أبل عبر موقع الدعم العربي أن هذه الرسوم ستكون سارية فقط حتى 31 ديسمبر للعام الجاري وسيظل سعر بطارية ايفون 6 كما هو إلى نهاية العام الجاري، لكن مع بداية العام الجديد ستتغير رسوم إصلاح بطارية ايفون 6 ومجموعته إلى 51.5 دولار أمريكي (193 ريال سعودي).

 

قد يعجبك ايضا