ما هو سعر شاشة ايفون 6

تتعرض نسبة كبيرة من شاشات الهواتف الذكية إلى الخدش أو الكسر عادة بسبب سقوطها أرضًا أو خنقها بأماكن ضيقة كجيب البنطال وغالبًا ما يكون البحث عن مركز خدمات لإصلاحها بمعدات أصلية أمر محير بل قد يصل إلى استحالته.

 

تنتشر هواتف شركة أبل بالمنطقة العربية لكن تفتقر الدول العربية إلى أماكن رسمية ومعتمدة لإصلاحها أو صيانتها عند تعرضها لأي عطب، ولهذا يلجأ المستخدمون إلى مراكز الخدمة العادية والتي تقدم خدمات شبيهة أحيانًا بمراكز الخدمة المتعمدة ومعظمها لا يقدم سوى طرقًا متعددة لنفاذ مالك دون فائدة.

 

ما هو سعر شاشة ايفون 6 الحالي؟

 

بحثنا كثيرًا عن أسعار بمراكز الخدمات ومتاجر التجزئة فوجدنا أسعارًا للشاشات غير المعتمدة ولكنها بحالة جيدة، فهناك أنواع للشاشات الخاصة بالهواتف القديمة نسبيًا وهي الشاشات الأصلية التي يتم إنتاجها من قبل شركة أبل لجميع مراكز خدماتها المعتمدة، وهناك شاشات الدرجة الأولى وهي الشاشات الأفضل بعد الشاشات الأصلية للهواتف وتتوافر عند مراكز الخدمة والصيانة الكبرى ويكون ضمانها في الغالب بضمان المركز.

 

اسعار شاشة ايفون حسب الإصلاحات التي تتم بواسطة شركة أبل وقد تختلف الأسعار عند بعض مقدمي الخدمة في مراكز الصيانة غير المعتمدة لكننا ننصح دائمًا بإصلاح هواتف أيفون داخل مراكزها المعتمدة تجنبًا لعدم جودة المنتج.

 

تسري هذه الأسعار في الحالات الآتية:

 

  • استبدال شاشة بسبب تلف عرشي أو سوء استخدام.
  • تعرض شاشة ايفون للكسر خلال فترة الضمان ولم تتوافر لديك تغطية أبل كير بلس.
  • توقف الشاشة عن العمل وليس مشمولًا بضمان أو بقانون المستهلك أو أبل كير بلس.

 

سعر شاشة ايفون 6 كالآتي:

 

 

السعر بالريال السعوديالسعر بالدولار الأمريكي
شاشة ايفون 6509.37 ريال سعودي135.86 دولار أمريكي
شاشة ايفون 6 بلس591.14 ريال سعودي157.67 دولار أمريكي
شاشة ايفون 6 اس591.14 ريال سعودي157.67 دولار أمريكي
شاشة ايفون 6 اس بلس628.70 ريال سعودي167.69 دولار أمريكي

 

تتضمن خدمة أبل كير بلس تغطية لتلفين عارضين، ويُمكنك استخدام حالة تلف لإلاح الشاشة برسوم مخفضة عن الأسعار السابقة، حيث يُمكنك إصلاح الشاشة داخل مراكز شركة أبل المتخصصة بسعر 27 دولار فقط (101 ريال سعودي

قد يعجبك ايضا