سعر و مواصفات ساعة هواوي GT3

 

ساعة هواوي gt3 هي ساعة ذكية مخصصة للياقة البدنية و هي سريعة  بفضل المعالج الجديد و تتميز بمجموعة رائعة من أدوات تتبع الصحة أيضًا وتوفر عمرًا رائعًا للبطارية – خاصة إذا اخترت الإصدار الأكبر مقاس 46 mm.

 

مهمة مجموعة مستشعرات المقاييس الحيوية في ساعة هواوي جي تي 3 معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجلد و قد قامت شركة هواوي بترقية جهاز مراقبة معدل ضربات القلب هذه المرة ، وكانت النتائج مذهلة حيث يتم الكشف عن التغييرات بسرعة أثناء جلسات التدريب المكثفة.

 

اقرأ أيضا: سعر و مواصفات ساعة هواوي باند 6

 

ساعة هواوي gt3

 

هناك أيضًا دعم لأنظمة الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتي من المفترض أن توفر تتبعًا أكثر دقة للموقع و تدعم ساعة هواوي gt3 أكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية و تتيح لك أداة “مدرب الذكاء الاصطناعي” لتحديد هدف وموعد نهائي  ثم إنشاء خطة تدريب وفقًا لأدائك.

 

الميكروفون الموجود في ساعة هواوي gt3 مفيد للعدائين حيث يتيح لهم إجراء واستقبال المكالمات عبر البلوتوث دون الوصول إلى الهاتف لكن لا يمكنك استخدام هذه الميزة بدون هاتفك لأنه لا توجد شريحة eSIM.

 

و الساعة لا تدعم ميزة الدفع اللاسلكي لذلك إذا كنت تريد هذه الميزة في الساعة التي تبحث عنها فينصح بشراء ساعة اخرى

 

 

تطبيق الهاتف الذكي Huawei Health متاح لكل من الأندرويد و iOS ، ولكن من أجل الحصول على أحدث إصدار لنظام الأندرويد يجب عليك تنزيله من خلال متجر هواوي.

 

بشكل عام ، تعد ساعة هواوي gt3 ساعة جيدة تأخذ أفضل الميزات من طرز ساعات هواوي السابقة وإذا كنت تبحث عن ساعة ذكية رائعة من جميع النواحي ، فمن السهل التوصية بها – خاصةً بسعر معقول.

 

سعر ساعة هواوي gt3 وتاريخ الإصدار

تم إصدار ساعة Huawei Watch GT 3 في نوفمبر 2021. وتتراوح الأسعار من 220 دولارًا أمريكيًا  للإصدار 42 ملم مع حزام مصنوع من السيليكون ، وحتى  400 دولارات للساعة التي مقاسها 46 ملم مع حزام الفولاذ المقاوم للصدأ.


التصميم

ساعة Huawei Watch GT 3 هي ساعة ذكية جذابة مع شاشة تعمل باللمس  من نوع AMOLED مثبتة في هيكل خفيف الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ و هي مغطاة بزجاج مقوى بحافة منحنية تخلق الوهم بوجود شاشة إضافية و تأتي مع مجموعة متنوعة من خيارات الأحزمة ، بما في ذلك السيليكون والمعدن والجلد بأسعار مختلفة.

 

تأتي الساعة بحجمين هما 42 مم و 46 مم و يحتوي الإصدار الأكبر على شاشة بحجم 1.43 بوصة مع هيكل بسمك 11 ملم ، وتزن حوالي 42.6 جرامًا بدون الحزام و يحتوي الطراز الأصغر على شاشة بحجم 1.3 بوصة مع علبة بسماكة 10.2 ملم ،وتزن حوالي 35 جرامًا بدون الحزام.

 

يتم شحن ساعة هواوي  GT 3 بشاحن لاسلكي يتصل مغناطيسيًا ، أو يمكن تشغيله باستخدام هاتفك إذا كنت في حالة تنقل.

 

ساعة هواوي gt3

 

الميزات

ساعة هواوي gt3 هي ساعة ذكية رياضية توفر ميزة تتبع الموقع عبر مجموعة رائعة من مجموعات الأقمار الصناعية التي تساعد في تحديد موقعك حتى في المناطق المبنية أو المناطق النائية.

 

أيضا يوجد جهاز مراقبة معدل ضربات القلب و يمكنك أيضًا إجراء فحوصات فورية في أي وقت ، أو اختيار تمكين المستشعر طوال اليوم على الرغم من أن الخيار الأخير سيكون له تأثير ملحوظ على عمر البطارية. 

 


تدعم ساعة هواوي gt3 الموسيقى أيضًا و يمكنك حفظ الأغاني الخاصة بك على الساعة (تشمل التنسيقات المدعومة MP3 و AAC و WAV و FLAC و M4A و OPUS) أو استخدامها كجهاز تحكم عن بعد للتحكم في تشغيل الموسيقى على هاتفك.

 

 

تحتوي ساعة هواوي gt3 على سلسلة من حلقات النشاط على غرار ساعات ابل التي تهدف إلى ملئها طوال اليوم.

 

إحدى الميزات التي يبرز غيابها هي المدفوعات غير التلامسية. هذا عار حقيقي ، ويضع Huawei في المقدمة مقارنة بأمثال Apple و Fitbit و Garmin و Samsung.

 

عمر بطارية ساعة هواوي gt3

إن الاختلاف الأكبر بين إصداري الساعة هو عمر البطارية فالنسخة مقاس 46 مم تدوم حتى 14 يومًا بشحنة واحدة ، بينما يستمر الموديل 42 مم لمدة سبعة أيام.

 

عمر البطارية للنسخة 46 مم لا يقل عن كونه رائعًا و قد قام موقع T3.com باختبار النموذج الأكبر ولم يكن عليه سوى شحنه مرتين في غضون أسبوعين.

 

ساعة هواوي gt3

 

عمر البطارية مثير للإعجاب ، لا سيما إذا اخترت الطراز الأكبر من طرازي الساعات.

 

تتبع اللياقة البدنية

تحتوي ساعة هواوي gt3 على أكثر من 100 وضع لتتبع التمارين الرياضية و ثبت أن تتبع الموقع دقيق بشكل معقول في الساعة.

 

بعد كل تمرين ، سيتم تقدير المدة التي ستستغرقها للتعافي والاستعداد لجلستك التالية و هذه ميزة أصبحت شائعة بشكل متزايد في الساعات ، وهي نعمة حقيقية لأي شخص جديد نسبيًا في ممارسة التمارين الرياضة.

 

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للساعة في “مدرب الجري بالذكاء الاصطناعي” ، والذي يتيح لك تحديد هدف في تطبيق Huawei Health ، ويضع خطة تدريب بناءً على طولك ووزنك وعمرك و التدريب الحالي وأفضل الأوقات الشخصية. أدخل بعض الإحصائيات الأساسية ، بما في ذلك التاريخ الذي تريد أن يبدأ فيه التدريب الخاص بك وتاريخ الحدث الذي تستعد له (إذا كان ذلك مناسبًا) ثم استخدم شريط التمرير لاختيار مدى صعوبة الاستمرار في التمرين واختر الأيام التي تريد تشغيلها.

 

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك مزامنة الخطة الناتجة مع التقويم الخاص بك والوصول إليها من خلال قسم “الدورات والخطط” في تطبيق التمرين على ساعتك.

 

أيضا تحتوي ساعة Huawei Watch GT 3 على مستشعر بصري جديد ومُحسَّن لمعدل ضربات القلب يستجيب بسرعة للتغيرات في الكثافة أثناء الجلسات الفاصلة.

 

 

التطبيق المصاحب

تستخدم ساعة هواوي gt3 نفس تطبيق Huawei Health المتاح لكل من أجهزة الايفون و الاندرويد و الذي يمكنك تنزيله من  متجر التطبيقات الخاص بشركة هواوي.

 

التطبيق سهل الاستخدام حيث يعرض جميع الإحصائيات الحديثة على لوحة تحكم واضحة يمكنك عرضها في لمحة و سيسمح لك النقر فوق أيٍّ منها بالانتقال إلى بيانات تاريخية أكثر تفصيلاً.

 

 

يتيح لك تطبيق Huawei Health أيضًا تخصيص ساعتك عن طريق تنزيل ميزات إضافية للساعة وتطبيقات تابعة لجهات خارجية و هناك مجموعة كبيرة من الميزات للاختيار من بينها ، على الرغم من أن معظمها مدفوعة. 

 

يعد اختيار التطبيقات القابلة للتنزيل محدودًا إلى حد ما  ولكن هناك بعض التطبيقات التي تستحق التنزيل.

 

أيضًا ستجد أن جميع أدوات هواوي الخاصة متاحة مجانًا ، بما في ذلك أداة التدريب على الذكاء الاصطناعي. على عكس Fitbit و أمازون.

 

اشترِ ساعة هواوي gt3 إذا

  • كنت تريد ساعة متعددة الأغراض ،

    تعد ساعة هواوي gt3 أداة رائعة متعددة الاستخدامات مع ميزات لياقة بدنية قوية تنافس تلك الموجودة في الأجهزة الرياضية المخصصة للارتداء.


  • كنت تريد عمر بطارية أكبر

    تتميز ساعة هواوي gt3 بعمر بطارية رائع (خاصة الإصدار الأكبر) ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الشحن بشكل متكرر.


  • كنت تريد المساعدة في التدريب

    إذا كنت تهدف إلى إجراء سباقك الأول ، أو تريد بعض التوجيه للبدء ، فإن خطط التدريب الخاصة بساعة هواوي gt3 وملاحظات ما بعد التمرين ستمنحك نقطة انطلاق جيدة.

لا تشتريها إذا

  • كنت تريد أدوات تدريب جادة

    هذه ساعة رائعة لمعظم العدائين ولكن إذا كان لديك هدف محدد طويل المدى في الاعتبار فهناك ساعات ذكية أخرى توفر ميزات أفضل.

  • تريد استخدام معدات الصالة الرياضية

    توفر ساعة هواوي gt3 الجديدة مجموعة جيدة من أوضاع التمرين الداخلية لاستخدامها مع معدات الصالة الرياضية ، ولكن لا يوجد ما يعادل Apple Gymkit لـ Huawei Health الذي يسمح لك بتوصيله مباشرة بأجهزة التمرين لتتبع أكثر دقة.
 
و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه سعر و مواصفات ساعة هواوي gt3 الذكية