سوني تكشف عن سعر DualSense وبعض ملحقات بلاي ستيشن 5

عقدت سوني بالأمس مؤتمرًا صحفيًا كشفت فيه عن المزيد من التفاصيل الخاصة بمنصة بلاي ستيشن 5 وأبرزها سعر الجهاز الذي سيبدأ من 400 دولار أميركي تقريبًا للإصدار الرقمي يزيد إلى 500 دولار أميركي تقريبًا في الإصدار الذي يحتوي على محرك أقراص.

 

لكن هذا ليس كل شيء، فقد أعلنت الشركة اليابانية أيضًا عن أسعار بعض المنتجات الأخرى مثل يد التحكّم DualSense.

 

يبلغ سعر DualSense الإضافية 70 دولار أميركي وستحتاج إليها إذا كنت ترغب في اللعب مع صديق لك، مثل تشغيل ألعاب كرة القدم FIFA أو PES الجديدة.

 

لكن هذا الشرط ينطبق فقط على الألعاب الحصرية لمنصة بلاي ستيشن 5 وإذا كنت ترغب في تشغيل إحدى ألعاب بلاي ستيشن 4 المتوافقة مع الجهاز الجديد، يُمكنك استخدام يد تحكّم DualShock 4 بدون الحاجة إلى شراء يد تحكّم إضافية.

 

اقرأ أيضًا » شاهد بالصور: كيف تطورت يد تحكّم بلاي ستيشن على مرّ السنين؟

 

أمّا إذا قررت شراء يد DualSense وتريد شحن الإثنين في نفس الوقت سوف تحتاج إلى منصة شحن خاصة من سوني بقيمة 30 دولار إضافية.

 

كل هذا في حالة أنّك تلعب فقط دون بث تجربة اللعب الخاصة بك على الإنترنت، سواء على تويتش أو يوتيوب، وإن كنت كذلك فسوني لديها بعض المنتجات الإضافية التي يمكن أن تفيدك مثل الكاميرا عالية الدقة بسعر 60 دولار أميركي.

 

وتوجد أيضًا سماعة The Pulse 3D التي تدعم الصوتيات ثلاثية الأبعاد ولديها زوج من الميكروفونات العازلة للضوضاء بسعر 100 دولار أميركي. وأخيرًا هناك الريموت كنترول للتحكّم في الوسائط المتعددة بسعر 30 دولار.

قد يعجبك ايضا