ما هو سعر PlayStation 5؟ يبدو أن الجواب قادم بعد أيام

في تدوينة على المدونة الرسمية لأجهزة ألعاب PlayStation، تم الكشف عن موعد حدث رقمي قريب سيحدث يوم الأربعاء القادم عند الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية – منتصف الليل بتوقيت الإمارات. حيث سيكون الحدث بطول 40 دقيقة فقط، ووفق التصريح الرسمي سيتضمن استعراضاً للتطورات لبعض من أهم ألعاب الجيل القادم من أجهزة ألعاب الشركة كمحتوى تمهيدي للإطلاق الرسمي نهاية العام.

 

على الرغم من أن Sony لا تزال متكتمة تماماً حول الكثير من المعلومات حول جهاز الألعاب القادم، وبالأخص سعره، تشير التوقعات إلى أن هذا الحدث الرقمي قد يكون موعد إعلان السعر أخيراً، وبالأخص بعدما كان الحدث الأخير مليئاً بعدة مفاجئات تضمنت أموراً مثل النظرة الأولى على جهاز PlayStation 5 والكشف عن وجود إصدار رقمي بالكامل (لا يحتوي على سواقة أقراص ضوئية) منه.

 

الآن يبدو وقتاً مثالياً لتكشف Sony عن سعر أجهزة ألعابها القادمة، وبالأخص أن التسريبات الأولية ومن ثم تصريحات Microsoft كانت قد أكدت سعر جهاز ألعاب Xbox الجديد عند 499 دولاراً لإصدار Series X الأقوى، و299 دولاراً لإصدار Series S الاقتصادي وذي المواصفات الأدنى بالنتيجة.

 

اقرأ أيضاً: كل ما تحتاج لمعرفته عن PlayStation 5 (PS5) الجديد

 

مع كون أجهزة ألعاب Xbox القادمة ستكون متاحة للطلب المسبق منذ 22 سبتمبر الجاري، هناك احتمال كبير بأن Sony ستكشف أخيراً عن سعر PlayStation 5 بعد كل هذا الانتظار، حيث لم يعد هناك فائدة حقيقية من جعل السعر سراً بعدما كشف المنافسون عن سعر جهازهم، لذا مساء الأربعاء ستكون الكثير من الأعين معلقة على الحدث الجديد وما سيحمله من معلومات.

قد يعجبك ايضا