سلسلة لابتوبات الألعاب الجديدة من لينوفو Legion 7: حرية أكبر وأداء أقوى

طالما تميزت سلسلة أجهزة Legion من شركة لينوفو باعتماديتها العالية من خلال توفيرها أحدث التقنيات داخل هيكل عملي للغاية، وهذا العام يبدو أن سلسلة اللابتوبات المخصصة للألعاب الجديدة من لينوفو (Legion 7) تحقق ذلك بشكل استثنائي؛ فتصميم هذا الجيل الحديث يظهر اهتماماً واضحاً بكل ما يحتاجه اللاعبين وما يسهل تجربة استخدامهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MENA Tech – مينا تك (@menatechnet)

 

تتضمن سلسلة لينوفو Legion 7 لابتوب Lenovo Legion 7 ولابتوب Lenovo Legion 7i المتميزين بالأداء، بالإضافة إلى لابتوب Lenovo Legion Slim 7 ولابتوب Lenovo Legion Slim 7i اللذان يتمتعان بتصميم نحيل وخفيف. تأتي هذه الأجهزة الجديدة بشاشة WQXGA مقاس 16 بوصة، ونسبة طول وعرض شاشة تبلغ 16:10، وتتمتع بقدرة بطارية كبيرة ومميزة بين المنافسين من شركات أخرى  لنفس الفئة.

 

مواصفات مميزة للعب سلس

 

Lenovo Legion 7

 

تهتم سلسلة لابتوبات Legion 7 بتوفير عدة خيارات أمام المستخدمين والتأقلم مع هذه الخيارات؛ حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين 3 معدلات تحديث للشاشة تصل إلى 240 هرتز وMini-LED اختيارية في الأجهزة النحيلة أيضاً. هكذا يمكن اختيار معدل تحديث 240 هرتز (معيار 165 هرتز) للحصول على صورة وألوان دقيقة وسلسة خلال اللعب، ثم عند الاستخدام العادي يمكن اختيار معدل تحديث للشاشة مناسب أكثر.

 

تحتوي لابتوبات لينوفو Legion 7 على بطاريات ذات قدرة عالية جدا في الأجهزة من هذا النوع، حيث تبلغ قدرة بطارياتها 99.99 واط في الساعة، وما يصل إلى 135 واط في الساعة من الشحن السريع من خلال كيبل USB Type-C. بالإضافة إلى طول عمر البطارية، هناك وضع Stealth الذي يقلل من ضجيج اللابتوب بشكل كبير ليقترب من صوت الهمس. المُبددات الحرارية والمروحة ليست هادئة فقط، بل أيضاً مدعومة بالذكاء الاصطناعي لموازنة مخرجات وحدة معالجة الرسوميات ووحدة المعالجة المركزية لأداء أفضل.

 

Lenovo Legion 7

 

ولمتعة اللاعبين، تتميز لوحة مفاتيح سلسلة Legion 7 بمفاتيح منحنية ذات ملمس أعمق من الجيل السابق مع حسّاس قوة في مفاتيح WASD القابلة للتبديل يتيح للاعبين تسريع لعبهم باستخدام المزيد من القوة. كما تحتوي لوحة المفاتيح على نظام إضاءة RGB يتناسق مع التأثيرات المحيطة ومحتوى الشاشة.

 

تعمل السلسلة أيضاً على تبسيط اللعب عن طريق منصة ألعاب تسمى Legion Arena؛ وهي تطبيق يدمج كافة الألعاب الموجودة في اللابتوب في منصة مركزية واحدة ويربطها بمختلف المنصات والمتاجر عبر الإنترنت.

 

أجهزة بأداء أقوى من قبل

 

يقدم جهازا Lenovo Legion 7 وLenovo Legion 7i العتاد الأقوى في السلسلة، فهما يأتيان بما يصل إلى معالج من الجيل الثاني عشر من سلسلة Intel Core HX أو معالج AMD Ryzen 9 6900HX، أما بالنسبة لوحدة معالجة الرسوميات قد تكون NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti GPU أو AMD Radeon RX 6850M XT، هذا مع ذاكرة DDR5 ووحدة تخزين PCIe SSD من الجيل الرابع.

 

Lenovo Legion 7

 

أما تصميم الجهازين فهو بسيط مع لمسات محسّنة عن الجيل السابق بهيكل من الألمنيوم والمغنيسيوم يزن 2.5 كيلوغرام وسمكه 19 مليمتر. بذلك يكون كل من لابتوب Lenovo Legion 7 وLenovo Legion 7i خيار الحاسوب المحمول المناسب للباحثين عن قدرة تحمل كبيرة.

 

الأجهزة النحيلة

 

يختلف جهازي Lenovo Legion Slim 7 وLenovo Legion Slim 7i بكونهما أنحف وأخف اللابتوبات في السلسة، حيث يبلغ وزن الهيكل المعدني في كل منهما 2 كيلوغراماً وسماكته 16 مليمتراً، ومع أنهما  يتمتعان مقاس 16 بوصة إلا أن تصميمهما المرتفع يشغل مساحة إجمالية مماثلة للابتوب مقاس 15 بوصة.

 

Lenovo Legion 7

 

تأتي الأجهزة النحيلة بأحدث معالجات الجيل الثاني عشر من سلسلة Intel Core H أو معالج AMD Ryzen 9 6900HX، وبوحدات معالجة رسوميات تصل إلى NVIDIA GeForce RTX 3070 أو AMD Radeon RX 6800S، إضافة إلى ذاكرة DDR5 وذاكرة تخزين PCIe SSD من الجيل الرابع.

 

بشكل عام، نجحت اللابتوبات الجديدة من سلسلة لينوفو Legion 7 بالارتقاء بتجربة اللعب في الأجهزة المحمولة، فهي تعمل بذكاء وأداء عالي لتلبي احتياجات اللاعبين في حياتهم الشخصية والمهنية وهي قادرة على التكيف مع أي مكان.