سماعات بريو ترو اللاسكلية تدوم حتى 50 ساعة في الشحنة الواحدة

سماعات بريو ترو اللاسكلية – 

يتوقع أحد المحللين أن شركة أبل ستقوم بشحن ما بين 50-55 مليون زوج من سماعات الأذن لهذا العام، والذي سيزيد من 70 إلى 80 مليون وحدة في عام 2020 ومن 100 إلى 110 مليون وحدة في عام 2021، وبسبب انتشارها الكبير، يظن المستخدمون أنها الأفضل.

 

ليس من المفترض أن تكون سماعات Airpods هي أفضل خيار لسماعات الأذن اللاسلكية في السوق، فهناك سماعة تُدعى بريو ترو توفر العديد من الميزات المتقدمة وساعات تشغيل أكثر من الخاصة بأبل حتى أنها تتميز بسعر أفضل.

 

سماعات بريو ترو اللاسكلية تدوم حتى 50 ساعة في الشحنة الواحدة 1

قد تكون شاهدت سماعة بريوس من قبل، لكنها حصلت على تجديد سريع، فهي تجمع ما بين الصوت المتوازن والغني مع تصميم أنيق بدون أي ارتباط بالأسلاك.

 

اقرأ أيضًا >> خمس سماعات من أفضل سماعات البلوتوث المتنقلة

 

يتميز كل زوج بأحدث تقنيات البلوتوث 5.0 التي لا تختلف أو تشوش من الصوت، ومقارنة بسماعات أيربود فهي تستخدم الإصدار 4.2 فهي تستخدم الإصدار 4.2 إلى الآن، ويصل وقت تشغيلها في المرة الواحدة إلى 50 ساعة أثناء التنقل مع استخدام علبة شحن محمولة مدمجة بها.

 

سماعات بريو ترو اللاسكلية تدوم حتى 50 ساعة في الشحنة الواحدة 2

في هذه الأثناء، لا تدوم نسخة أبل سوى لحوالي 24 ساعة فقط وهي نصف ما تستطيع تقديمه سماعات بريو ترو في الحقيقة، فلماذا لا نعتبرها سماعات مثالية.

 

اقرأ أيضًا >> 4 سماعات لاغية للضجيج بشكل احترافي

 

إذا أردت شراء سماعات أيربرود ستكلفك حوالي 159 دولارًا، أما عن زوج سماعات بريو ترو فإنها متوفر فقط بسعر 64.99 دولارًا أمريكيًا وهذا يجعلها ذات سعر مثالي مقارنة بسماعات أخرى مثل سماعات أذن جالكسي من سامسونج وهي أعلى منافس لسماعات أيربود من أبل وهي بسعر 129.99 دولارًا أمريكيًا.

 

قد يعجبك ايضا