إصدار سماعات AirPods Max الجديدة من Apple مع تصميم يغطي كامل الأذن هذه المرة

قبل 4 أعوام من الآن كشفت شركة Apple عن السماعات اللاسلكية الأنجح في التاريخ حتى اللحظة: AirPods، حيث تمكنت هذه السماعات اللاسلكية من تحقيق شعبية هائلة بسرعة وحتى أنها دفعت العديد من الشركات الصغيرة والكبيرة على حد سواء لاستنساخ تصميمها. ومع أن الشركة أصدرت عدة موديلات أخرى من السماعات اللاسلكية لتلبية طلب مختلف المستخدمين، فقد بقي هناك مكان واحد فارغ حتى الآن: سماعات الرأس الكبيرة التي تغطي كامل الأذنين بدلاً من أن تكون سماعات صغيرة توضع داخل الأذن.

 

لغاية توفير سماعات كبيرة للرأس لمستخدميها، كانت شركة Apple تضع سماعات مختلفة من Bose وSonos وLogitech وسواها. لكن وقبل شهرين من الآن أزالت الشركة أية سماعات مقدمة من شركة أخرى في متاجرها فيما بدا تمهيداً واضحاً لإطلاق سماعات الرأس الخاصة بها، والآن تأكد الأمر مع الكشف الرسمي عن سماعات AirPods Max التي تمتلك حجماً كبيراً وتصميماً مستطيلاً بدلاً من الاستدارة مع تركيز كبير على التصميم والأناقة كما يبدو.

 

 

تأتي السماعات الجديدة مع بطارية كبيرة يفترض بها أن تصمد لحوالي 20 ساعة من الاستماع للموسيقى (وهو وقت تقليدي لهذا الحجم من السماعات) كما أنها تدعم العزل الفعال للضجيج وتستطيع الارتباط مع العديد من منتجات Apple معاً بحيث يمكن أن تستمع للموسيقى من حاسوب Mac ومن ثم تنتقل بشكل مباشر لاستقبال مكالمة على هاتف iPhone الخاص بك دون عناء.

 

إصدار سماعات AirPods Max الجديدة من Apple مع تصميم يغطي كامل الأذن هذه المرة

 

تأتي السماعات مع حقيبة صغيرة تغطي مكان الأذنين فقط من السماعة، وتمتلك مظهراً غير معتاد لحقائب السماعات في الواقع. حيث يفترض بالحقيبة أن تضع السماعة في حال وضع توفير الطاقة الفائق عندما لا تكون في وضع الاستخدام.

 

بالنسبة للسعر والتوافر، ستصبح السماعة متاحة في متاجر الشركة بداية من 15 ديسمبر الجاري في الولايات المتحدة و25 بلداً آخر، وستكلف 550 دولاراً أمريكياً مما يجعلها باهظة حقاً بالإضافة إلى أنها تدعم الارتباط مع هواتف ومنتجات Apple الحديثة حصراً (وفق ما هو واضح حالياً) حيث تحتاج السماعات لإصدار نظام iOS 14.3 أو iPad OS 14.3 أو MacOS Big Sur 11.1 أو WatchOS 7.2 أو أحدث حصراً.