سماعة رأس تمنحك راحة البال

بالطبع الكثير منا من المتابعين حثيثاً وراء التقنيات الجديدة و المبتكرة في طريقة عرضها وعملها ومنها ما انتشر على الوسط الرقمي من التكنولوجيا القابلة للإرتداء وقد تم الكشف مؤخراً في معرض CES2015 عن جهاز على شكل سماعة يتم إرتدائها بالرأس والتي تمنحنا استرخاءاً مثالياً.

 

الجهاز الذي يشبه في تصميمه خوذة مفرغة السطح والتي طورها فريق myBrain لديه أربعة أقطاب تموجيه من الأمام والتي تبرز مكان الجهاز والتي من شأنها قياس موجات الدماغ مثل الكهرباء الدماغية القياسية وإرسال البيانات المتعلقة بالنشاط الدماغي إلى التطبيق المتصل.

 

التطبيق سيكون متاحاً لأجهزة الأندرويد وIOS وويندوز فون عندما يطلق الجهاز في وقت لاحق هذا العام ويتم إستخدام البيانات المستنتجة لتحديد أي النغمات التي يرتاح إليها مزاجك لتساعدك على الإسترخاء.

 

بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى هاتف ذكي متصل أو جهازاً لوحياً به مقطوعات تعمل من خلال سماعات الرأس الخاصة بك، هي جيدة جداً في الأماكن المزدحمة كالمواصلات والشوارع وتبدو مريحة نسبياً في الإرتداء وتساعدك على الإسترخاء فهي تقنية مخصصة لراحة البال.

 

يقدم لك التطبيق نتائجك وتقدمك مع مرور الوقت حتى تمكن من تتبع كيفية الإسترخاء الذي تحصل عليه من خلال الرسوم البيانية عبر تطبيق ذكي والتي من السهل فهمها.

 

من المتوقع أن يتم إطلاق Melomind خلال متاجر التجزئة الأمريكية والأوروبية بحلول نهاية عام 2015 وسوف تأتي بقيمة حوالي 299 دولار.

 

قد يعجبك ايضا