سناب شات تواجه فشل نظارات Spectacles بجيل جديد أكثر تطورًا

تخطط شركة سناب، المالكة لتطبيق تراسل الصور الشهير سناب شات، إطلاق جيل جديد من نظاراتها Spectacles المزودة بكاميرا، لمهووسي التصوير من مستخدمي التطبيق الخاص بالشركة.

 

وعلى الرغم، من عدد المبيعات المخيب للآمال، التي حققتها الشركة من الجيل الأول لنظارات Spectacles، إلا أن الشركة لا تزال متمسكة بالعمل عليها وتطويرها، أملًا في زيادة المبيعات وتحقيق عوائد مادية منها، ولم تكترث بالخسائر التي وصلت إلى 40 مليون دولار.

 

وكشف تقرير جديد، أن الشركة المالكة لتطبيق سناب شات تواصل محاولات استغلال نجاح التطبيق، وشهرته، في انشاء منتجات جديدة، خاصة فيما يتعلق بالنظارات التي تحتوي على كاميرا.

 

وأشار التقرير، إلى أن شركة سناب شات تعتزم إطلاق إصدارين جديدين من النظارات، لحل العيوب التي ظهرت في الجيل الأول، بجانب توفير بعض الخيارات الجديدة والمميزة، التي ترى أنها يتحفز المستخدمين لشراء النظارات.

 

ومن المتوقع أن تعمل الشركة على حل مشكلة تلف النظارات عند وصول المياه إليها، والتي تسبب في استياء عدد كبير من المستخدمين، خاصة وأن سناب شات أعلنت قبل طرحها، أنها مقاومة للمياه.

 

ومن حيث الإضافات، فمن المنتظر أن تشهد نظارات الجيل الثاني من سناب شات، وجود كاميرتان، بدلًا من واحدة في الجيل السابق، بجانب توفير مستشعر جي بس إس الذي سيكون عاملًا مساعدًا في إيجاد النظارات وتحديد موقعها بسهولة.

 

ولفت التقرير، إلا ان الجيل الثاني من نظارات Spectacles سوف يتم إطلاقه في الأسوق، اعتبارًا من الأشهر الثلاث الأولى من العام المقبل، أو بنهايات العام الجاري، 2018، على أن تتوفر للمستخدم بأسعار تقرب من الـ 300 دولار.

 

ومن المتوقع أن تقوم الشركة المالكة لتطبيق سناب شات بصناعة عدد محدود من الجيل الثاني للنظارات، تجنيًا لملاقاة نفس خسائر الجيل الأول منها، على أن يتم زيادة العدد بعد تسحن المبيعات.

قد يعجبك ايضا