سناب شات يضيف ملصقاً لتسهيل مشاركة مقاطع اليوتيوب فيه

يعمل سناب شات على تسهيل مشاركة مقاطع فيديو اليوتيوب في السنابات أو الستوري مما يتيح لك تجاوز عملية نسخ الفيديو ولصقه وإرفاقه كرابط.

 

الآن كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى يوتيوب والضغط على زر “مشاركة” ، ثم تحديد سناب شات و سيتم فتح التطبيق و سيظهر الفيديو تلقائيًا في الكاميرا الخاصة بك كملصق و سيتم عرض الاسم والصورة المصغرة للفيديو ومنشئه. 

 

بعد أن تلتقط صورتك أو مقطع فيديو ، يمكنك تغيير حجم الملصق وتدويره ووضعه في أي مكان على الشاشة و يمكن لأي شخص يشاهد اللقطة أو الستوري النقر على الرابط و مشاهدة الفيديو داخل تطبيق اليوتيوب أو في متصفح الويب الخاص به.

 

اقرأ أيضا: تيك توك يختبر ميزة جديدة طال انتظارها

 

في السابق إذا قمت بتضمين مقطع فيديو من اليوتيوب فربما تتذكر أنك اضطررت إلى نسخ الرابط من اليوتيوب ثم فتح سناب شات حيث يتعين عليك التقاط صورتك أو مقطع الفيديو والضغط على أيقونة الرابط ولصق الرابط و سيظهر الفيديو على شكل إعلان بانر يمكن تغيير حجمه ويعرض صورة مصغرة صغيرة مع عنوان الفيديو.

 

سيمنحك الملصق الجديد نظرة أوضح على الصورة المصغرة للفيديو وبالمثل ، صنع سناب شات ملصقًا لتويتر في عام 2020 ، مما يوفر لك من إرسال لقطات من التغريدات أو من خلال التقاط صورة لتغريدة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.